بالصور المتحركة.. 4 تمارين لتخسيس الأرداف بسهولة

الخميس، 07 أبريل 2016 08:02 م
بالصور المتحركة.. 4 تمارين لتخسيس الأرداف بسهولة تمارين لتخسيس الأرداف
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهتم المرأة دائمًا بمظهرها وتحاول الوصول لمثالية الشكل بإتباع النظم الغذائية الصحية المختلفة، ورغم نجاح الغالبية فى التخلص من الدهون المتراكمة بمناطق متفرقة إلا أن تخسيس الأرداف يحتاج الكثير من الجهد إضافة لبعض التمارين الرياضية التى تحرق الدهون فى هذه المنطقة.

وفى السياق ذاته كشفت الدكتورة تشيلسى دورنان المدربة الرياضية بمدينة نيويورك فى تقرير نشره مؤخرًا الموقع الأمريكى "cosmopolitan" عن 4 تمارين تساعد فى تخسيس الأرداف والتخلص من الدهون الزائدة بهذه المنطقة، وهى:


اليوم السابع -4 -2016

التمرين الأول لتخسيس الأرداف


نستلقى على الظهر ونثبت القدمين على الأرض مع ثنى الركبتين، ثم نرفع القدم اليسرى مفرودة من الأرض مع رفع منطقة الوسط والأرداف إلى أعلى لمدة 10 مرات، مع تثبيت الكتفين على الأرض، وتكرار نفس الحركات على القدم الأخرى.


اليوم السابع -4 -2016

التمرين الثانى لتخسيس الأرداف


نقف على اليدين والركبتين كما هو موضح بالصور، ثم نرفع القدم اليسرى من الأرض فى اتجاه الجانب الأيسر مع فردها ثم العودة إلى الوضع الطبيعى ويتم القيام بالتمرين 10 مرات ثم تكرار نفس التمرين للقدم اليمنى.


اليوم السابع -4 -2016

التمرين الثالث لتخسيس الأرداف


وعلى نفس وضع الوقوف الذى بدأنا به التمرين السابق، نحرك القدم اليسرى عن طريق فردها إلى الخلف يمينا ويسارا، ونقوم بممارسة التمرين 10 مرات ونكرر نفس الخطوات على القدم الأخرى.


اليوم السابع -4 -2016

التمرين الرابع لتخسيس الأرداف


يبدأ التمرين بالوقوف بخط مستقيم ثم تثبيت اليدين ببعضهما مع ثنى الكوعين، ونقوم بثنى الركبة اليسرى ومحاولة وصولها إلى الأرض ثم القيام ورفعها مفرودة إلى الجانب الأيسر، ونكرر التمرين بمقدار 10 عدات لكل قدم على حدة.


موضوعات متعلقة..


لتخسيس الأرداف تمرين السبعات سهل ومبياخدش وقت

لتخسيس الأرداف.. أكلات تساعدك على التخلص من المشكلة وأخرى تعقدها














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة