بعد 35 سنة من عرضه.. هاريسون فورد يحضر للجزء الثانى من "Blade Runner"

السبت، 23 أبريل 2016 03:00 ص
بعد 35 سنة من عرضه.. هاريسون فورد يحضر للجزء الثانى من "Blade Runner" النجم العالمى هاريسون فورد
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجرى النجم العالمى هاريسون فورد جلسات عمل من أجل الجزء الجديد من الفيلم الشهير "Blade Runner"، حيث ما زال المشروع فى مرحلة التطوير، كما تعاقد أيضا على الفيلم النجوم روبين رايت، ورايان جوسلينج، والمصارع ديف باتيستا، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية 2017.

"Blade Runner" طرح فى 1982، أى منذ 35 عاما وحقق إيرادات وصلت الى 33,770,893 مليون دولار، وهو فيلم خيال علمى وإثارة من إخراج ريدلى سكوت وبطولة هاريسون فورد وراتجر هاور وشون يونج، وتأليف هامبتون فانشر وديفيد بيبول، هو مقتبس عن رواية (Do Androids Dream of Electric Sheep) للكاتب فيليب ك. ديك.

والفيلم تدور أحداثه فى المستقبل حيث يتم تصنيع روبوتات عضوية معدلة وراثيا تدعى "ربليكانت" (replicants) لا يمكن تمييزها بصريا من البشر البالغين، بواسطة شركة تيريل الكبيرة وشركات عملاقة أخرى حول العالم، استخدامهم محظور على كوكب الأرض، لذلك تعمل الريبليكات فى مستعمرات خارج الأرض، وخلال الأحداث تقوم مجموعة خطيرة من الريبليكات بالهرب والعودة إلى الأرض لتختبئ فى لوس أنجلوس، فيتم تكليف الشرطى المتقاعد ريك ديكارد (هاريسون فورد) بمهمة أخيرة وهى مطاردتهم.


موضوعات متعلقة..


- وصول هاريسون فورد وجينيفر لورانس ومايكل فاسبندر حفل جولدن جلوب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة