الكيرلى يليق بها.. تسريحات شعر تناسب فتاة الحمل وأخرى تخفى جاذبيتها

الإثنين، 28 مارس 2016 02:00 ص
الكيرلى يليق بها.. تسريحات شعر تناسب فتاة الحمل وأخرى تخفى جاذبيتها فتاة الحمل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسريحات الشعر واختيار ما يناسب منها لكل فتاة دون غيرها أمر يتوقف على صفات وطباع الفرد وعلى حسب الشخصية التى تتحلى به، لذلك يجب أن تهتم كل فتاة بانتقاء قصة الشعر المناسبة على حسب سمات وطباع برجها، فلا تتبع الموضة وأحدث التقاليع التى لا تليق بها أو بسماتها الشخصية.
وفى أيام برج الحمل الذى يتسم بالحرية والجدية والحماس، هناك تسريحات شعر تميز هذه الفتاة وتشعرها بالراحة النفسية نظراً لتوافقها مع صفاتها البرجية وتزيدها تألقاً وبريقاً أكثر من غيرها، وهناك تسريحات أيضا تخفى سحرها وجاذبيتها نظراً لعدم توافقها مع برجها.

تسريحات تليق بها


الكيرلى:


لأن فتاة الحمل متحررة وتعشق المغامرة والتغير فغالباً ما تليق تسريحة " الكيرلى الضيق عليها وتجسد شخصيتها، لأنها تسريحة تظهر الجرأة وغالباً ما تثير طابع الانطلاق والتحرر عمن تختارها.

البومبيه:


على الرغم من التحرر والنشاط الذى يتسم به هذا البرج إلا أنه أيضا به سمة وقار يظهرها فى أوقاتها المناسبة، لذلك البومبية ولم الشعر يليق بهن كثيرا، خاصة فى أوقات العمل، لأن فتاة الحمل تتمتع بصفات الجدية عندما يتطلب الأمر وهو ما يجعلها قادرة على اختيار تسريحة مناسبة لكل موقف.

الكاريه:


أما الكارية أو تسريحات الشعر القصير فأيضاً تلائمهن وتسير على نفس خط التحرر، وخاصة الكاريه القصير جداً، أو المنتشر حالياً من قصات الكاريه الفرنساوى، أو الشعر شديد القصر بتسريحة "مجنونة" قليلاً وهو ما يناسب مزاجها فى الاختلاف عن غيرها، وميولها للتميز حتى وان وصل الأمر لحد الانتقاد.

الضفائر:


أما الضفائر بجميع أشكاها سواء الضفيرة التقليدية من الخلف أو على الجانب أو حتى " الرستة" فتناسب شخصياتهن كثيراً وتزيدهن جمالا وجاذبية.

تسريحات لا تناسبها


الويفى:


تسريحات الشعر المموج أو المفرود قليلاً لا تليق بهن وبشخصياتهن على الإطلاق وتظهرهن فى شكل منافى لطبيعتهن تماماً، لأنها تعكس ما بداخل صاحبة الاختيار من التبعية للشكل التقليدى، فهى تسريحة لا تحمل التجديد أو الجنون الذى يناسب فتاة الحمل.

ذيل الحصان:


التقليدية لا تناسب فتاة الحمل، وبالتالى فأن تسريحة ذيل الحصان التى تعتبر من التسريحات التقليدية جداً لا تستهويها، نظراً لاعتبار ذيل الحصان تسريحة ناعمة ورقيقة لا تناسب هذه الشخصية التى لا تفضل سواء أن تظهر حريتها أو وقارها، لكن الرقة تعتبرها ضعف.


القصة الكثيفة:


لأن هذه الشخصية واثقة من نفسها وصريحة ولا تخفى مشاكلها أبداً ولا عيوبها، لذلك لا تفضل الغرة أبداً، أو القصة الكثيفة التقليدية، فنادراً ما تستهويها.

الشعر المضموم للخلف:


أما تسريحة الشعر المضموم للخلف بشكل تقليدى، فتجد بها فتاة الحمل إهمال لمظهرها، ولأن فتاة الحمل أنيقة ودائمة الاهتمام بنفسها فلا تجد فى مثل هذه التسريحة ما يلائم شخصيتها.


موضوعات متعلقة



فى شهره.. اعرف حكاية برج الحمل راجل كان أو ست عن الحب والشغل والطباع.. ينفر التعامل مع الثور.. علاقته بالجوزاء أولها حب وآخرها انفصال.. آخره مع الأسد صداقة.. ويرفض انتقادات العذراء

5 تصرفات لا تفعلها مع شريك حياتك إذا كان برج الحمل أهمها .. المفاجآت

لو كنتى حمل .. برجك بيقولك الدلو والثور أبراج هتتحمل عصبيتك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

حببي

حببي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة