لو كنتى حمل .. برجك بيقولك الدلو والثور أبراج هتتحمل عصبيتك

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:00 ص
لو كنتى حمل .. برجك بيقولك الدلو والثور أبراج هتتحمل عصبيتك فتاة الحمل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر فتاة برج الحمل من أكثر الفتيات اللاتى يتصفن بالعند والكبرياء والعصبية المفرطة، لذلك فهى لها طبيعة خاصة لا يتقبلها أى رجل، ولأنها من الشخصيات التى لا تتغير بسهولة مهما كانت درجة حبها لشريك حياتها، لذلك يجب أن تختار الرجل المناسب لهذه الطباع الصعبة والذى يستوعبها حتى تضمن الاستقرار والبقاء فى علاقة زوجية ناجحة.

لذلك نستعرض فيما يلى أفضل 3 أبراج يجب أن تضعهم فتاة "الحمل" أمام أعينها عند اختيار شريك الحياة لذمان حياة ناجحة هادئة خالية من المعارك والنزاعات.

القوس:


من أكثر الأبراج التى تتحمل أفراد برج الحمل بشكل عام، وعلى وجه الخصوص تتحمل فتاة الحمل العصبية والمتقلبة والتى تميل إلى الحزن والنكد نوعاً ما، لأن رجال القوس يتمتعون بالهدوء والحكمة وترجيح عقلهم طوال الوقت، لذلك سيستوعب كل هذا الجنون والشرود التى تعانى منه فتاة الحمل.


الأسد:


على الرغم من أن فتاة " الحمل" تظهر وكأنها قاسية القلب عنيدة إلا أنها تحتاج إلى أجواء رومانسية وعاطفية لا تصرح بها، لذلك سيعوضها رجل الأسد بهذا الجانبلأن له طبيعة رومانسية خالصة ويعشق المغامرة، فسيريها العالم من وجهة نظر ومختلفة.

الثور:


بسبب تشابه الصفات فيما بين البرجين سيجدون فى علاقتهما الرومانسية كنز أخر يجعلها أكثر هدوءاً واستقراراً وهو الصداقة، فالتفاهم فيما بينهما سيساعدهما على الوقوف إلى جوار بعضهما فى كل المجالات والنواحى سواء العملية أو الاجتماعية وغيرها.


موضوعات متعلقة



العند والعصبية أبرز صفاته .. أبعدى عن الرجل الحمل وغنى له


لو حبيبك حوت.. 5 نصائح هتمكنك من قلبه أهمها .."بطلى رغى"

اختارى لبسك حسب برجك .. "الحوت" جريئة والأحمر والأسود ألوانها المفضلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة