فى شهره.. اعرف حكاية برج الحمل راجل كان أو ست عن الحب والشغل والطباع.. ينفر التعامل مع الثور.. علاقته بالجوزاء أولها حب وآخرها انفصال.. آخره مع الأسد صداقة.. ويرفض انتقادات العذراء

الأحد، 27 مارس 2016 12:24 ص
فى شهره.. اعرف حكاية برج الحمل راجل كان أو ست عن الحب والشغل والطباع.. ينفر التعامل مع الثور.. علاقته بالجوزاء أولها حب وآخرها انفصال.. آخره مع الأسد صداقة.. ويرفض انتقادات العذراء برج الحمل
كتبت رضوى الشاذلى - جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"نارى، ذو شخصية قوية، صارم، ناجح.."، أبرز الصفات التى تميز أبناء هذا برج الحمل الذى يقع مواليده فى الفترة ما بين 21 مارس، وحتى 20 أبريل، فهو كذلك من الأبراج النارية التى تتميز بصفات وطباع مختلفة تماما عن باقى الأبراج. ثقته الزائدة بنفسه تجعله مختلفا تماماً عن باقى الأبراج، كما أنه رغم القوة والصرامة يتميز بالطيب والحب، فهو برج عطاء لدرجة كبيرة، قادر على احتواء كل من حوله ولكن فى حدود المعقول والمقبول بالنسبة له، قادر كذلك على أن يكون مديرا ناجحا يقود فريقه بنجاح وقوة، محب للإدارة لذا يحقق الكثير من النجاحات على مستوى العمل.

ولأنه صحاب مزاج متقلب فدائما ما ينصح خبراء الأبراج التعامل معه بحذر شديد، فأنثى الحمل طفولية جداً تبحث عن الدلال والحب، أما الرجل كذلك عاطفى، يبحث فى شريك الحياة عن الحب والحنان، هذا المزيج بين أنثى الحمل ورجل الحمل والتشابه بينهما، إلا أن هناك الكثير من نقط الخلاف بينهما، فقبل أن تبدأ فى الارتباط أو الصداقة مع أبناء هذا البرج عليك الحذر الشديد، والاستماع جيداً إلى نصائح خبراء الأبراج.

اعشق الدلو والميزان وحط فى بطنك بطيخة صيفى.. إياك والجوزاء والعذراء أولهم الحب وآخرهم طلاق

ولأن هذا البرج له طبيعة خاصة لا يمكن أن تتوافق مع أى برج آخر بسهولة نستعرض خريطة توافقية بين أفراد برج الحمل وباقية الأبراج وفقا للصفات التى حددها علماء الأبراج والفلك لهذا البرج، والتى تؤكد حبهم للمغامرة والاكتشاف وطيبة القلب المفرطة والتظاهر بالقسوة والعنف وسرعة الملل والسأم من الأشياء .

- الحمل والحمل أجدع صحاب


بسبب اتسام أبناء البرج الواحد بنفس الصفات والسلوك، لذلك تكون الصداقة هى أفضل الأشكال للعلاقة فيما بينهم، لأن هذا التوافق والتشابه بل التطابق لا يجوز بالنسبة للعلاقات العاطفية .

- الحمل ينفر التعامل مع الثور


أنانية الثور وماديته وحبه لذاته وتفضيلها على أى شىء من الأمر والطباع التى تزعج برج الحمل كثيرا وتنفره من التعامل مع هذا البرج، لأن طبيعة الحمل عاقلة متزنة ومضحية فى نفس الوقت وهو ما يختلف تماما عن الثور.

- الجوزاء علاقة أولها حب وآخرها انفصال


لأن البرجين يعشقان التجديد والمغامرة ولديهما حب استطلاع ورغبة فى التعرف على الأشياء كبير، فهناك سمة توافق فيما بينهما تبدو لهما فى البداية وكأنها علاقة حب مثيرة، لكن تقلب الجوزاء وهوائيتها تنتهى بالانفصال الحتمى.

- ابعد عن السرطان وغنى له


برج السرطان يفضل التمهل فى اتخاذ القرارات ويتصف نوعا ما بالكسل والتراخى عن أداء واجباته اليومية، وهذه الطباع لا تتوافق تماما مع برج الحمل الحماسى، لذلك إذا قررا الارتباط فهم بذلك يفتحون بابا للمشاكل والنكد لا نهاية له.

- الحمل والأسد آخرهم صداقة


أما علاقة أبناء الحمل مع برج الأسد فلا يمكن وضعها فى أى إطار آخر سوى الصداقة، لأنهم يتصفون بنفس الصفات ويتمتعون بطاقة كبيرة وإقدام على الحياة، لذلك فالصداقة والخروج والتنزه من أكثر الأشياء تجمع بينهم.

- الحمل يرفض انتقادات العذراء


يرفض الحمل الانتقادات اللاذعة التى دائما ما يوجهها له ولغيره برج العذراء، ولأن الحمل عنيد بطبعه ولا يفضل الاعتراف بأخطائه فيكون الانتقاد بالنسبة له هو أسوأ الطباع على الإطلاق.

- الحمل والميزان "يعنى الحب الحب"


برج الميزان عاقل ومريح ودائم المهاودة لذلك فهو يروق للحمل العصبى المتهور، ويكون بالنسبة له الجانب العاقل فى حياته والذى من الممكن أن يرجعه عن قراراته المتسرعة .

- الحمل والعقرب "الزمالة حلوة مفيش كلام"


يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة والكاتمة للأسرار، لذلك أبناؤه من أكثر الأشخاص الذين من الممكن أن تصادقهم لأنك بذلك تضمن أن سرك فى بئر عميق، وهذا ما يريح برج الحمل فى إقامة علاقة زمالة قوية مع العقرب .

- صادق القوس وأمن له


تعتبر العلاقة بين هذين البرجين نفس العلاقة مع برج الأسد الصداقة والصدق والتوافق عنوانها، ويعود ذلك إلى تشابه صفاتهم وتوافقها.

- إياك والجدى.. متفتحش باب جهنم


الجدى يستهتر دائما برومانسية الحمل الخفية، لذلك فهناك العديد من النزاعات القائمة بين هذين البرجين على كل المستويات سواء الصدقة أو الحب أو أى علاقة أخرى .

- مع الدلو فى الحب والزواج.. مش هتقدر تغمض عنيك


أما هذه العلاقة القائمة بين برج الحمل والدلو فتعد العلاقة العاطفية الأنجح بين الأبراج، لأن برج الدلو يستوعب صفات الحمل تماما ويتعامل معها على أساسها، كما أن هناك صفات مشتركة تقرب بينهما مثل حب العمل والطموح وغيرها .

- ابعد عن الحوت وغنى له


الحوت برج هادئ بطىء وأحيانا متكاسل، لذلك لا توجد أى سمة مشتركة بينه وبين الحمل، ومن هنا الجمع فيما بينهما فى أى علاقة يكون أمرا صعبا للغاية .

قبل ما تقول يا جواز..

اكتشف أسوأ 5 صفات لرجل وفتاة برج الحمل وأنت لسه على البر


1- القسوة:

على الرغم من أن مولود "الحمل" يحمل بداخله الكثير من الحنان والحب إلا أنه لا يظهره نهائياً ويحاول دائماً أن يحارب هذه الصفات الإيجابية بداخله، لأنه يعتبرها ضعفا خاصة بالنسبة للتعامل مع شريك حياته، لذلك يبدأ فى الهجوم ولا يدع لقلبه الفرصة ليحكم فى الأمور وسيحسم الوضع دائما لصالحه .

2- العند:

أما هذه الصفة أيضاً من أكثر الصفات المتعبة بالنسبة لشريك الحياة، لأن أبناء الحمل لا يمكن أن يتراجعوا عن موقفهم أبداً مهما كان صحيحا أو غير صحيح، فليس هناك أى اختيار بالنسبة لهم سواء أن يحكموا آراءهم ويفرضوا سيطرتهم ويثبتوا لأنفسهم دائماً أن وجهة نظرهم مثالية ولا يعلو عليها شىء .

3- العصبية:

مولود الحمل عصبى لأبعد الحدود أى كلمة صغيرة بإمكانها أن تشعل ناره التى من الممكن أن تحرق أى شىء أمامه حتى وإن كانت كرامة حبيبه، وحتى إذا عاد وهدأ لن يتراجع عن موقفه ولم يعترف بأخطائه.

4- الانتقاد:

برج الحمل دائم الانتقاد لحبيبته مهما كانت مهندمة أو جميلة لأنه دائما يبحث عن الكمال الصفة غير البشرية والتى لا يمكن أن يجدها فى أى فتاة، ومن هنا تبدأ المشاكل لأن الفتيات لا يقبلن الانتقاد، خاصة إذا كان لاذع، ولأن رجل الحمل لا يقبل بالانتقاد أيضا

5- الإهمال:

يعشق مولود برج الحمل الاهتمام لكنه لا يستطيع أن يبادل شريك حياته بنفس الاهتمام والرعاية، فإذا كنت ترغبين فى استكمال حياتك مع رجل الحمل فيجب أن تتخلى عن رغباتك فى التدليل وبدء حياة جديدة عنوانها التضحية بدون مقابل .

لو كنت حمل متخافش فى 2016 الزهر هيلعب


عانى أبناء هذا البرج كثيراً طوال العام الماضى على كل المستويات فى العمل والحياة العاطفية وحتى الصحة، لذلك لا داعى للقلق فسيشعر أبناء هذا البرج باستقرار كبير والحظ سيرافقهم خاصة فى منتصف ونهاية هذا العام، فوفقا لتوقعات خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" لا داعى للتوتر الحظ هيلعب .

مبروك عليكم.. الزواج سيتوج حياتهم العاطفية


بعد سنوات طويلة من العزوبية والبعد عن الدخول فى علاقات رومانسية لمعظم أبناء هذا البرج خاصة للشباب نظرا لحبهم للحرية، سيكون هذا العام بداية لتغير مسار حياتهم، وسيجدون من تتوافق أبراجهم معهم وسيتوج بالزواج أو على الأقل أخذ خطوة نحو الارتباط الرسمى، لكن النصيحة الوحيدة لهم أن يتمسكوا بهذا الحب لأنهم لن يقعوا فى هذه الحالة كثيرا .

هتفرج من وسع.. الترقيات والمكاسب المادية جاية جاية


مجهود كبير بذله أبناء هذا البرج ولم يقصروا فى عملهم ولم ينالوا الجزاء المطلوب أو لم يحققوا أحلامهم التى طالما تمنوها، لكن وفقا لمسيرة البرج السعيدة المكاسب المادية ستأتى لهم بدون مقدمات والترقيات ستدق أبوابهم والحظ سيبتسم لهم، لذلك استعدوا إلى نقلة جديدة فى حياتكم المادية .

وداعا للتوترات.. الحالة الصحية فى استقرار طوال العام


أما بالنسبة للحالة الصحية فستستقر كثيرا لأن مولود برج الحمل ما يؤرقه دائما هو طبع العصبية والقلق والتوتر الدائم، مما يؤثر سلبا على حالتهم النفسية ومن ثم العصبية، لذلك ستكون النتيجة الطبيعية لاستقرارهم على المستوى العاطفى والعملى أن يستقروا أيضا على المستوى الصحى وأن تبتعد عنهم بعض الأعراض مثل الصداع وألام البطن والقولون .


موضوعات متعلقة..


- 5 تصرفات لا تفعلها مع شريك حياتك إذا كان برج الحمل أهمها .. المفاجآت

- لو كنتى حمل .. برجك بيقولك الدلو والثور أبراج هتتحمل عصبيتك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة