أكرم القصاص - علا الشافعي

ونسيه فى الغربة ..10 هدايا لجوزك المغترب أهمها الكتب وحامل جواز السفر

الأحد، 27 مارس 2016 03:03 م
ونسيه فى الغربة ..10 هدايا لجوزك المغترب أهمها الكتب وحامل جواز السفر رجل مسافر- صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعمل بعض الرجال فى الخارج ويتنقل بين بلده وبين بلاد أخرى فى الخارج، ويزداد الأمر شقاءً عليه حين يكون متزوجًا، فيضطر إلى ترك زوجته فى بلده والسفر إلى البلد الأخرى التى يعمل بها، يؤرق هذا الأمر الزوجات كثيرًا، لذلك فهن يردن جلب هدايا لأزواجهن تناسبهم وتنفعهم فى البلاد التى يعملون بها، وذكر موقع " popsugar" بعض الهدايا التى تناسب زوجك المغترب، ويمكنكِ الإتيان له به.

"حامل جواز السفر"


بالطبع لا تخلو حقائب أحد من المسافرين من جواز السفر، الذى يعتمدون عليه بشكل رئيسى خلال سفرهم، لذلك إذا كنتِ تريدين جلب هدية لزوجك المغترب فيمكن أن تأتِ له بحامل جواز سفر ذو شكل أنيق.

حامل جواز السفر
حامل جواز السفر



"كتاب سودوكو"


فى ظل الساعات الكثيرة التى يستغرقها زوجك خلال سفره، وحتى بعد وصوله إلى البلد التى يعمل بها، فإنه يعانى من فترات ملل كثيرة، حيث أنه يوجد وحده ولا شئ يسليه، لذا فإن جلبك لكتاب السودوكو سيسليه كثيرًا.

سودوكو
سودوكو


"حذاء السفر"


أثناء تنقل زوجك فى الفندق الذى يسكن فيه فإنه يحتاج إلى شئ يكون ملمسه على قدميه جيد بعيدًا عن الحذاء، لذا يمكنكِ أن تأتِ له بحذاء أو جورب للسفر، والذى يكون مصنعًا من الصوف، فهو يجعله يشعر بالدفء كما أنه يجعل قدميه مرتاحة.


حذاء للتدفئة
حذاء التدفئة



"الشال المدفى"


لا شك أن هناك بعض الدول بالخارج يكوون طقسها بارد جدًا للدرجة التى تجعله يشعر بالبرد مهما ارتدى من أشياء، لذا فإن هناك شال للتدفئة يناسب الرجال والنساء، صُنع خصيصًا للتدفئة أثناء السفر أو التجول فى الفندق أو حتى المنزل.

شال للدفء
شال للتدفئة


"بخاخ الوجه"


نتيجة لاختلاف درجة الحرارة من البلد الذى جاء منها زوجك إلى البلد الذى ذهب إليها، فإن هذا يجعل الجلد يتأثر ببعض الرطوبة، لذا فإن هناك بخاخ للوجه والقدمين يمكنه رشه منعًا لتأثر الجلد بتغير الطقس.


سبراى للوجه
بخاخ الوجه


"الكتب"


وجود بعض الكتب فى حقيبة زوجك سيجعله يقضى أوقات جيدة غير ممتزجة بالملل، لذا فإنه بإمكانك اختيار عدد من الكتب فى مختلف المجالات ووضعها له فى حقيبته، لتسليه وقت فراغه وتجعله يستفيد.


كتاب
كتاب




"طاقم وسادة للرقبة والعين"


تجنبًا للآلام التى تحدث لزوجك خلال ساعات السفر الكثيرة التى يقضيها على متن الطائرة فى رقبته وعينه، حاولِ أن تجلبى له طاقم وسادة الرقبة والعين، فإنه لن يستفيد منه فقط خلال السفر بل أنه سيفيده أيضًا فى المنزل.


وسادة للعين والرقبة
وسادة للعين والرقبة



"مدونة صغيرة"


لتدوين الأشياء الهامة والتواريخ التى لا يريد أن ينساها يمكنكِ أن تجلبى إليه مفكرة صغيرة أنيقة؛ ليسجل فيها بعض الأشياء والتواريخ الهامة.

مفكرة
مفكرة



"معطر الأمتعة"


تراكم الملابس فوق بعضها البعض فى شنطة السفر قد يسبب رائحة نتيجة عدم التهوية الجيدة، لذا فإنه بإمكانك أن تجلبى له معطر الأمتعة، الذى يجعل رائحة الملابس والأشياء فى الحقيبة جيدة.


معطر الأمتعة
معطر أمتعة



"حامل الكاميرا"


لتسجيل اللحظات التى يمر بها خلال سفره بالصور، بإمكانك جلب حامل الكاميرا له، ليلتقط بعض الصور السيلفى بطريقة جيدة فى اللحظات المختلفة له.

كاميرا سيلفى
حامل الكاميرا



موضوعات متعلقة..



الحب فى مواجهة الاكتئاب .. 3 نصائح لمساعدة زوجك المصاب بالمرض


إحالة زوجة وابنتها و3 رجال استعانت بهم لقتل زوجها بالشرقية لفضيلة المفتى













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة