خالد صلاح

مصطفى شعبان ينتهى من "جوز هندى" ويواصل "أبو البنات"

الأربعاء، 17 فبراير 2016 02:00 ص
مصطفى شعبان ينتهى من "جوز هندى" ويواصل "أبو البنات" مصطفى شعبان
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق
انتهى النجم مصطفى شعبان من تصوير جميع مشاهد فيلمه السينمائى الجديد "جوز هندى"، والذى استمر تصويره لأكثر من شهر ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى وشوارع القاهرة وبعض المدن الهندية.

الفيلم يعتبر عودة للنجم مصطفى شعبان بعد توقف استمر أكثر من خمس سنوات عن العمل بالسينما ويواصل حاليًا شعبان تصوير مسلسله الرمضانى المقبل "أبو البنات" الذى يخوض به السباق التليفزيونى الرمضانى المقبل.

"جوز هندى" من إخراج سيف يوسف وتأليف جوزيف فوزى ويقوم ببطولته مصطفى شعبان والنجمة سارة آرشر ملكة جمال المملكة المتحدة بالاشتراك مع إنجى المقدم ولطفى لبيب وطارق عبد العزيز وأحمد حلاوة وعماد رشاد وسامى مغاورى والفيلم تدور أحداثه عن شاب مغترب تحيطه مشكلات عديدة فى الخارج، ويتورط فى مشكلة كبيرة تجعله مطاردًا أمنيًا هناك، ما يدفعه للهرب والرجوع لوطنه مصر، لكنه لا يسلم من المطاردة، قتلاحقه أجهزة الأمن للقبض عليه، ما يجعله لا يهنأ بالاستقرار طوال أحداث الفيلم مطلق.




إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة