مونديال الأندية.. التشكيل الرسمى لمباراة كاشيما آنتليرز وأوكلاند

الخميس، 08 ديسمبر 2016 11:44 ص
مونديال الأندية.. التشكيل الرسمى لمباراة كاشيما آنتليرز وأوكلاند فريق كاشيما أنتليرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماساتادا إيشى، المدير الفنى لنادى كاشيما آنتليرز اليابانى، ورامون تريبيوليتكس، مدرب نادى أوكلاند سيتى النيوزيلندى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرهما مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، التى تجمع بين الفريقين بملعب "يوكوهاما"، فى الثانية عشر والنصف ظهراً.

وجاءت تشكيلة الفريقين كالتالي..

 

Untitled
يسعى فريق كاشيما أنتليرز، لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى لقاء الافتتاح والصعود إلى الدور الثانى من منافسات البطولة، ويعد كاشيما أنتليرز، من أكبر الأندية فى اليابان، حيث يحمل الرقم القياسى فى الحصول على الألقاب المحلية المختلفة برصيد 23 لقبًا، علماً بأن الفريق توج منذ أيام قليلة بطلاً لمسابقة الدورى الياباني، ليحجز مكانه فى مونديال الأندية.

 

فى المقابل، يسعى فريق أوكلاند سيتى الذى يشارك فى مونديال الأندية للمرة الثامنة، لتحقيق المفاجأة بالصعود إلى الدور الثانى من منافسات البطولة على حساب "صاحب الأرض"، وقطع خطوة نحو تكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه الفريق بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى نسخة 2014 التى أقيمت بالمغرب.

 

ويصعد الفائز من مباراة اليوم لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، الاحد المقبل، ضمن منافسات الدور الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة