أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. حارس شابيكوينسى يظهر لأول مرة بعد نجاته من حادث الطائرة

الخميس، 08 ديسمبر 2016 11:10 ص
بالفيديو.. حارس شابيكوينسى يظهر لأول مرة بعد نجاته من حادث الطائرة الان روشيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر ألان روشيل حارس مرمى شابيكوينسى البرازيلى، غرفة العناية المركزة أول أمس الثلاثاء، بعدما خضع لعملية جراحية فى العمود الفقرى، بعد نجاته من حادث الطائرة المنكوبة التى راح ضحيتها 76 شخصا من ضمنهم جميع لاعبى الفريق البرازيلى باستثناء لاعبا واحدا.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن ألان روشيل استطاع المشى للمرة الأولى أول أمس الثلاثاء، وتحدث لوسائل الإعلام ليلة أمس الأربعاء، بعد أن أجرى جراحة بالعمود الفقرى عقب نجاته من حادث الطائرة المنكوبة يوم الاثنين 29 نوفمبر الماضى.

وتحدث ألان روشيل لإحدى القنوات التليفزيونية البرازيلية قائلا، "مرحبا بالجميع فى البرازيل والعالم كله، جميعكم ترون درجة التعافى التى وصلت لها حاليا".

وأضاف حارس مرمى نادى شابيكوينسى قائلا "إننى أود أن أقول لكم أننى أتعافى بشكل جيد حقا، وأننى سوف أعود قريبا للبرازيل، لمواصلة التعافى فى بلدى هناك".

وتابع روشيل قائلا "شكرا لكم لما قدمتموه لي من قوة من خلال صلواتكم، وللدفء والعطف الذى تلقيته، أردت فقط أن أشكر الجميع. شكرا".

 

يذكر أن روشيل كان قد نجا فى وقت سابق من حادث مرورى مروع بعد انضمامه لصفوف الفريق البرازيلى على سبيل الإعارة من نادى إنتر ناسيونال.

وقال الطبيب المعالج له، أنه يجب عليه الاستفادة القصوى من حياته خلال الأيام المقبلة، بعد نجاته من ذلك الحادث والتى تعد معجزة.

 

وأضاف الطبيب مازحا "إذا كان روشيل لديه 7 أرواح يجب ألا نضحى بأربعة منهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الوردة المنورة

على. الان روشيل

الف مليون سلامة عليك. انا زعلت جدا عشان سقوط الطائرة البرازيلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة