جوجل تزود 200 محطة قطار فى الهند بالإنترنت المجانى خلال 2017

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 09:00 م
جوجل تزود 200 محطة قطار فى الهند بالإنترنت المجانى خلال 2017 واى فاى مجانى
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى شركات التكنولوجيا العملاقة خلال الفترة المقبلة لربط عدد كبير من سكان العالم بالإنترنت من خلال خدماتها، لذلك أعلنت جوجل عن توفير خدمة "الواى فاى" المجانى لنحو 200 محطة قطار فى الهند، وقال وزير السكك الحديدية "سوريش برابو" أن شركة جوجل ومزود خدمة الإنترنت RailTel سيوفران خلال العام المقبل الواى فاى المجانى فى محطات السكك الحديدية.

 

ووفقا لموقع "ماشابل" الأمريكى فسبق وعقدت جوجل وRailTel شراكة فى وقت سابق من هذا العام، وأعلنت عن خطط لتقديم خدمة الإنترنت المجانية بـ400 محطة فى جميع أنحاء الهند، وأمس تم الإعلان عن أنه تم بالفعل توصيل الخدمة إلى 100 محطة وسيصل عددهم إلى 200 خلال عام 2017.

 

وقال "برابو" إن الخطة الجديدة مع جوجل تهدف إلى مضاعفة عدد من محطات السكك الحديدية التى تتمتع بخدمة الواى فاى المجانية بحلول نهاية العام المقبل، وأضاف أن المزيد من القطارات ستكون قادرة على الاتصال بالإنترنت.

 

وتأتى هذه الخطوة ضمن مبادرة جوجل التى وصفتها سابقا بأنها أكبر مشروع واى فاى فى الأماكن العامة فى العالم، وقالت الشركة الأسبوع الماضى إن أكثر من 5 ملايين شخص فى البلاد يتمتعون بخدمة الإنترنت المجانية فى كل شهر، بالإضافة إلى أن هناك 15 ألف شخص يستخدمون الإنترنت للمرة الأولى فى حياتهم كل يوم بفضل شركة جوجل فى الهند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة