أكرم القصاص - علا الشافعي

كالفن كلاين يوجه رسالة لمصممى الأزياء المقاطعين لميلانيا ترامب.. تعرف عليها

الأحد، 18 ديسمبر 2016 08:00 م
كالفن كلاين يوجه رسالة لمصممى الأزياء المقاطعين لميلانيا ترامب.. تعرف عليها ميلانيا ترامب وكالفن كلاين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتجاجًا على خسارة المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون التى حظت بالنصيب الأكبر من الدعم فى قطاع الأزياء، أعلن عدد من مصممى الأزياء أنهم لن يصمموا أية أزياء للسيدة الأولى الجديدة "ميلانيا ترامب"، وهو الأمر الذى رد عليه مصمم الأزياء الأمريكى "كالفن كلاين" بأنه بأنه على العكس يرحب بشدة بأن يصمم ثوبًا لميلانيا ترامب.
 
وفى مقابلة قصيرة مع مصمم الأزياء البالغ من العمر 74 عامًا، سأله مراسل موقع ومجلة TMZ عن رأيه فى مقاطعة عدد من مصممى الأزياء المشاهير للسيدة الأولى قال "كلاين": "بالطبع سأصمم لها".
 
ورغم أنه لم يخض فى الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع إلا أن رده أثار  الكثير من الجدل فى الإعلام الأمريكى خاصة أنه معروف بدعمه الشديد للحزب الديمقراطى وأنه سبق وصمم العديد من الأزياء لميشيل أوباما، وهو ما اعتبرته وسائل الإعلام رسالة إلى مصممى الأزياء المقاطعين وكأنه يقول لهم إنه حين يتعلق الأمر بتصميم أزياء السيدة الأولى لا مجال للتوجهات السياسية.
 
وكان عدد من مصممى الأزياء صرحوا بانهم لن يقدموا تصميماتهم لميلانيا ترامب، بدءًا من "Sophie Theallet" التى عرفت بأنها المصممة المفضلة لميشيل أوباما، والتى كتبت "كشخص يناضل من أجل التنوع والحرية الفردية واحترام جميع أنماط الحياة، لن أشارك بأى شكل من الأشكال فى تصميم الأزياء للسيدة الأولى المقبلة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الانسان جوهر وليس مظهر

ليس المهم مايلبسه الانسان المهم هو تصرفاته

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالكافي طاقع

والحل ايه

إذا رفض مصمما الازياء كلهم .الحل أن ميلاني تمشي ملط مثل ما كانت تعمل زماني الصور التي نشرت لها مؤخرا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة