مفاجأة .. ميلانيا ترامب خضعت لـ4 عمليات تجميل.. شاهد صورها قبل وبعد

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 08:00 م
مفاجأة .. ميلانيا ترامب خضعت لـ4 عمليات تجميل.. شاهد صورها قبل وبعد ميلانيا ترامب
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسلط الأضواء حالياً على سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، حيث تصفها عادة المواقع الشهيرة بأنها من أكثر النساء جمالاً وجاذبية وبأنها صاحبة الأنوثة المتفجرة، لكن فى الواقع أن عارضة الأزياء السابقة "ميلانيا ترامب" أجرت عدد من عمليات التجميل التى اعتبرها عدد من خبراء التجميل أنها مبالغ فيها إلى حد ما وذلك كونها أبرزت القليل من التصنع.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

 

فالسيدة الأولى التى أكملت عامها الـ 46 بالتأكيد تعانى من ظهور آثار الشيخوخة من جلد مترهل، وبعض الخطوط الدقيقة والتجاعيد وهو ما يعكس عمرها الحقيقى، وبالنظر إلى صورتها فى مرحلة الشباب وأخرى منذ سنوات عدة وصورة ثالثة التقطت لها حالياً، يظهر بوضوح إجراءها لعدد من عمليات التجمل مثلها مثل عدد هائل من النجمات العالميات والشخصيات الاجتماعية المعروفة رغبه منها أن تظهر وكأنها فى مرحلة الشباب .

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

 

ميلانيا ترامب و حقن البوتوكس

ونشرت عدد من الصحف العالمية عمليات التجميل التى خضعت لها ميلانيا بالفعل، وكان أولها "البوتكس"، وتعتبر حقن " البوتوكس " من أكثر الطرق التى تلجأ إليها النساء فى العالم من أجل التخلص من علامات الشيخوخة وترهل الجلد فهى واحدة من العلاجات الجراحة التجميلية الأكثر شعبية فهو يساعد على إزالة التجاعيد على الوجه وتوفير بشرة أكثر شباباً، و هى من أهم الخطوات التى تتبعها ميلانى .

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

 

ميلانيا ترامب و تجميل الأنف

كما أهتمت ميلانيا ترامب أن تجرى عمليات تجميل فى منطقة الأنف وتجميل الأنف هى واحدة من العمليات التجميلية الأكثر حساسية، وذلك من أجل كسب المزيد من الجمال والجاذبية مثل الكثير من النجمات العالميات مثل ليدى جاجا وميج رايان وريهانا وغيرهن.

 

ميلانيا وعملية تكبير الثدى

لم تتردد ميلانيا ترامب فى إجراء عملية من أجل تكبير الثدى وهو الفرق الواضح بين صورها بمرحلة الشباب وصورها الآن.

 

ميلانيا ترامب لا تنسنى تجميل شفاهها

من أجل استكمال إطلالتها المميزة والساحرة لم تنسى ميلانيا ترامب أن تستخدم "الفيلر" لكى تقوم بتكبير شفاهها، وهو الأمر الذى لم يتطلب الكثير من الوقت لكنه يظهر فرق واضح بالوجه.

ميلانيا ودونالد
ميلانيا ودونالد

 

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

 

 

ميلانيا ودونالد
ميلانيا ودونالد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حلوه في كل الاحوال

حلوه في كل الاحوال

حلوه في كل الاحوال

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لما دي تعمل عملية تجميل .. انتم ح تعملوا ايه !

اكيد ح تطوعوا في الجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

الفاحص

ا

احياناكثره المبالغه في عمليات التجميل تتحول لقبح فيصبح النساءشبه الرجال المتحولين لنساءلينقلب الحلولمسخ لكن لوعندك المال والجاه ستكون حلووجميل في كل الاحوال!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة