خالد صلاح

بالصور.. مورينيو يفاضل بين القصور الفاخرة للتخلص من الحياة الكارثية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 01:00 ص
بالصور.. مورينيو يفاضل بين القصور الفاخرة للتخلص من الحياة الكارثية جوزيه مورينيو
كتب - هشام البلك
إضافة تعليق
يبدو أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي سيتخلى عن إقامته فى فندق "لورى" الشهير بالمدينة الإنجليزية، وينتقل للعيش فى أحد القصور الفاخرة، وذلك بعدما قضى كل الفترة الماضية فى الفندق، منذ قدومه لتدريب الشياطين الحمر فى أغسطس الماضى. 
قصر تبلغ قيمة إيجاره 25 ألف إسترلينى
قصر تبلغ قيمة إيجاره 25 ألف إسترلينى
 
مورينيو صرح فى الأسبوع الماضى قائلاً إنه يعيش حياة كارثية ولا ينعم بالحياة الأسرية نظرا لأن ابنته ماتيلدا تدرس فنون الموضة فى لندن، كما أن ابنه خوسيه جونيور يلعب فى صفوف فريق الشباب بنادى فولهام، والمدينتان تبعدان عن مانشستر بمسافة كبيرة، مما جعله لا يفكر فى الإقامة بأحد القصور الفاخرة. 
 
 
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن "سبيشال وان" عدل عن فكرته، وسيتحول للإقامة فى أحد الفنادق، وأن ذلك تأكد بشدة بعدما صرح مورينيو قائلاً: "الجميع يعرفون اسم الفندق الذى أقيم به.. بالنسبة لى إنه أمر كارثى لأنى عندما أريد أن أقوم بجولة للمشى فى الشارع لا أستطيع أن أفعل ذلك".
 
 
وكشف مصدر من داخل النادى أنه قد تم عرض ما يقرب من 10 قصور على مورينيو ليختار من بينهم، حيث تراوحت الأسعار ما بين قصر يحتوى على 8 غرف للنوم بـ 6.75 مليون جنيه إسترلينى، وقصر يحتوى على 5 غرف للنوم بـ 3.2 مليون إسترلينى، كما أن هناك قصور للإيجار مقابل 25 ألف إسترلينى شهرياً للقصر الذى يحتوى على 6 غرف للنوم، و 12500 ألف جنيه إسترلينى، للقصر الذى يحتوى على 5 غرف للنوم. 
 
 
 

قصر تبلغ قيمة إيجاره 12500 ألف إسترلينى
قصر تبلغ قيمة إيجاره 12500 ألف إسترلينى

قصر يحتوى على 5 غرف بـ 3.2 مليون إسترلينى
قصر يحتوى على 5 غرف بـ 3.2 مليون إسترلينى

قصر يحتوى على 8 غرف بـ 6.75 مليون إسترلينى
قصر يحتوى على 8 غرف بـ 6.75 مليون إسترلينى
 

إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة