أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو مُشاغب الحكام فى البريميرليج

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:13 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو مُشاغب الحكام فى البريميرليج مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، التحقيق للمرة الثانية أمام الاتحاد الإنجليزى، عقب اعتراضه على قرارات الحكم مارك كلاتينبيرج، الذى أداء مباراة مانشستر يونايتد أمام بيرنلى أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والتى انتهت بالتعادل السلبى.

Jose-Mourinho-sent-off
 
مورينيو يواجه التحقيق للمرة الثانية هذا الموسم

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى تيلجراف "البريطانية، إن مورينيو سيخضع للتحقيق مُجدداً بسبب واقعة اعتراضه على الحكم كلاتينبيرج أمس أمام بيرنلى، حيث كان يطالب باحتساب ركلة جزاء لفريقه فى الشوط الأول، الأمر الذى دفع الحكم الإنجليزى إلى طرده من الملعب ليُكمل اللقاء من داخل مدرجات ملعب "الأولد ترافورد".

جدير بالذكر البرتغالى جوزيه مورينيو سيواجه غداً الاثنين، تهمة سوء السلوك عقب تعليقاته السابقة على أنتونى تايلور حكم "كلاسيكو" إنجلترا أمام ليفربول داخل مقر الاتحاد الإنجليزى.

Manchester-Uniteds-English-striker-Wayn

مسئولو مان يونايتد يرحبون ببقاء رونى لأسباب مادية

من جانب آخر، أكد مسئولو مانشستر يونايتد أنهم لن يقفوا حائلاً أمام رغبة واين رونى "الجولدن بوى" إذا أراد البقاء داخل "الأولد ترافورد"، خاصة أنه أحد أبرز اللاعبين على مر التاريخ والذى قضى قرابة الـ12 عاماً بقميص النادى.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد يرحبون ببقاء رونى وفقاً لرغبته ليس تقديراً لمشواره التاريخى مع النادى، ولكن انتظاراً لتلقى عرضاً مغرياً يستردون به 35 مليون إسترلينى تم دفعها للاعب عندما تم التعاقد معه حينما تم ضمه من نادى إيفرتون.

 

أوضحت الصحيفة، أن رونى يتقاضى مبلغ 300 ألف إسترلينى أسبوعياً من يونايتد وهو ما لم يحصل عليه إذا انتقل إلى صفوف إيفرتون ناديه السابق أو الدورى الأمريكى، لذلك أمر رحيله يبدو صعباً من جانب آخر.

 

يذكر أن واين رونى يسعى للبقاء داخل صفوف مانشستر يونايتد لحين تحطيم رقم بوبى تشارلتون التهديفى بقميص النادى والبالغ 249 هدفاً فيما يملك "القائد" فى رصيده 246 هدفاً. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة