خالد صلاح

بالفيديو.. محافظ القليوبية للشباب: أرجوكم حافظوا على البلد

الأحد، 30 أكتوبر 2016 07:22 م
بالفيديو.. محافظ القليوبية للشباب: أرجوكم حافظوا على البلد احتفالية القليوبية بمناسبة انتصارات اكتوبر
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، شباب مصر بضرورة المحافظة عليها قائلاً: أرجوكم حافظوا على مصر.. حبة التراب فى مصر أغلى من نور عنينا، وطالب الجميع بالترابط والتماسك، وقدم المحافظ التحية لشهداء الوطن.
 
وأضاف المحافظ أن هذه الاحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذى يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن فى ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبى فى حرب أكتوبر 73.
 
 وأشار المحافظ إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصرى فى لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصرى وأمنه وحدوده.
 
جاء ذالك خلال الاحتفالية التى نظمتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بمناسبة احتفالات انتصارات اكتوبر المجيدة برعاية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية وبحضور الفنان علاء مرسى والفنان هانى كمال أبطال فيلم الطريق إلى إيلات والقبطان عمر عز الدين أحد أبطال عملية إيلات ومجموعة من النواب عن دائرة القناطر الخيرية.
 
 واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات الغنائية والموسيقية التى أدتها الفرقة الموسيقية من أبناء مديرية التربية والتعليم وقام الطلاب بغناء أغانى وطنية وأوبريت للشهيد يذكر بما سطره أبطالنا وشهداؤنا الأبرار من بطولات سجلها التاريخ بأحرف من نور لتظل أمد الدهر باقية مهما تغير الزمان.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة