مذيعة التليفزيون المصرى عن وصف مرسى بـ"السيد": زلة لسان ولم أقصد أى رسائل

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:00 ص
مذيعة التليفزيون المصرى عن وصف مرسى بـ"السيد": زلة لسان ولم أقصد أى رسائل المذيعة منى شكر تدافع عن نفسها فى واقعة "السيد الرئيس"
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المذيعة منى شكر، إنه تم التحقيق معها بسبب عبارة السيد الرئيس خلال تقديمها نشرة الأخبار، لافتا إلى انها زلة لسان، ونية غير مبيتة، والإنسان يخطئ، وإنها من المذيعات الذين يضيفون على الكلمات، لأنها تعلمت كيف تبجل وتحترم منصب الرئيس، وإنها دائمة التفوه بكلمة السيد الرئيس فى كل كلامها عندما تكون على شاشة التليفزيون.

 

وأضافت شكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء أمس، الأحد، الذى يقدمه الإعلامى وائل الابراشى، انها اضافت كلمة واحدة وهى "السيد" فقط خلال عرض النشرة، نافية توجيه رسالة كما ردد البعض حيث تم توظيف الخطأ لإغراض معينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

حضرتك يتم فصلك فورا من جهاز الاداعة والتلفزيون بلا اى اعذار

كفانا عبث

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

كفاية تراخي وعبث

مافيش حاجة اسمها زلة لسان في قراءة نشرة أخبار ... فيه حاجة إسمها يقظة وحضور ، واشمعني أخبار المعزول اللي لسانك بيزل فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم نجيب

خطا

طبعا خطا جسيم من المذيعه لان الشعب المصري كله لايعترف بهذا الارهابي رئيسا وعزله باسرع مما كان يتصور لانه لايستحقها

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف فؤاد

أخطأت مهنياً وتعاقب مهنياً

1-الكلمة ليست في النص يعني من بنات أفكارك وده شغل فهلوة ومخالف لعملك وأمر ممنوع 2- كان ينبغي أن تعتذري( تقولي عفوا) وتصححي قراءة الجملة مرة آخرى وهذا لم يحدث وده قصور في معالجة الخطأ 3- الأمر هنا ليس موضوع متعمدة أو زلة لسان ولكن الأمر هنا هو الخروج عن المهنية وهذا يستوجب المحاسبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة