انطلاق فعاليات حملة " هن قادرات" بمحافظة الوادى الجديد

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:57 م
انطلاق فعاليات حملة " هن قادرات" بمحافظة الوادى الجديد جانب من الاحتفالية
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الوادى الجديد عن بدء فعاليات حملة "هن قادرات" التى ينظمها فرع القومى للمرأة بالمحافظة، بحضور  المحافظ اللواء محمود عشماوى، و الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة  والدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقة المقارن بجامعة الأزهر وعضو المجلس القومى للمرأة فى احتفالية بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، وبحضور أعضاء مجلس النواب وعدد من التنفيذيين وطالبات الجامعة والمواطنين من مختلف مراكز المحافظة.

وقال اللواء محمود عشماوى محافظ الأقليم أن المرأة في الوادى الجديد لها دور بارز في نهضة وتنمية مجتمع الوادى الجديد وهي التى تضع الجزء الأكبر من اللبنات الأساسية في المجتمع لكونها المربية الأولى للأجيال وتمتلك سلاح التأثير القوي وهو غريزة الأمومة.

وأضاف عشماوى أن الدستور كفل المساواة للمرأة في كافة مجالات الحياة، مؤكداً ان الدستور الحالى هو من أفضل الدساتير التى أعطتها حقها، بدليل على ذلك منحها 25 % من مقاعد المجالس المحلية.

و أثنت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمراة على جهود فرع المحافظة في الحفاظ على حقوق المرأة، مؤكدة أن رسالة المرأة في أسرتها تتعدى مهمة التربية إلى مهمة إعداد جيلٍ من الأبناء يحسن التّعامل مع مجتمعه ويحسن العطاء .

وأوضحت أن المرأة المصرية قادرة على التضحية من أجل رفعة الوطن وقادرة على تخريج جيل من العلماء في كل المجالات في نهاية حفل التدشين قدم اللواء محمود عشماوى درع المحافظة لكلا من الدكتورة مايا مرسي والدكتور سعد الدين الهلالي ، كما قدمت الدكتورة مايا درع المجلس القومى لمحافظ الوادى الجديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة