أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ما نودع البرج.. تعرف على نسب توافق "الميزان" مع الأبراج قبل ما "تدبس"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 12:01 م
قبل ما نودع البرج.. تعرف على نسب توافق "الميزان" مع الأبراج قبل ما "تدبس"
جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حياة برج الميزان العاطفية تعد سر لا يمكن اختراقه او التعرف عليه سواء الطرف الاخر الذى قرر أن يدخل قلب مولود الميزان، فها البرج غامض لا يصرح بمشاعره سريعاً، كما أن له طبيعة مختلفة لا يمكنها أن تتوافق بسهولة مع غيرها من الأبراج.

 

الميزان والجوزاء 80%

العلاقة العاطفية بين الميزان والجوزاء تعد من أكثر العلاقات الناجحة، فللبرجين طبيعة متشابهة وعلى الرغم من تقلبهما وشعورهما بالملل الدائم إلا أنهم سيجدون متعتهما فى الحياة مع بعض.

 

الميزان والحوت 1%

علاقة فاشلة جداً، رومانسية الحوت المبالغ بها والتى ربما تكون زائفة تزعج " الميزان" كثيراً الذى يقيس كل شىء فى حياته بالحدث القلبى ولا يصدق أى أمر يحدث أمامه.

 

الميزان والأسد 90%

أما هذه العلاقة فعلى الرغم من صعوبتها فى البداية بسبب جدال الأسد وحبه للسيطرة الامر الذى لا يتقبله الميزان سريعاً، إلا أنها مع الوقت تتحول لنقطة وفاق وليس خلاف.

 

الميزان والسرطان 50%

هى علاقة متوسطة لا يمكن الحكم عليها بالنجاح المطلق أو بالفشل فربما يتوافق طبيعة السرطان الهادئة نوعاً ما مع الميزان المتقلب، وتكون نقطة الوفاق بينهما هى حب الاستقرار.

 

الميزان والميزان 60%

أيضاً علاقة متوسطة وقابلة للنجاح، ويرجع ذلك لتفاهمهما كثيراً بسب صفاتهم المشتركة واشتراكهم فى نفس الأشياء التى يفضلوها أو ينفروها.

 

الميزان والقوس 95%

من انجح العلاقات فكل منهما يحب التغير والتجديد ويميل إلى التنزه واكتشاف كل ما هو جديدن كما أن كلاً منهما سيحترم الاخر ويتحمل مسئولية العلاقة.

 

الميزان والدلو 100%  

اشتراكهم فى كل شىء وحبهم إلى الترفيه وابتعادهم عن الحزن والاكتئاب وتوحد اختيارتهم حتى فى أصناف الطعام ربما تكون أسباب كافية لنجاح العلاقة وتميزها، كما أن استيعاب الدلو سيشعر الميزان بلذة العلاقة.

 

الميزان والعذراء 0%

علاقة مستحيلة فدهاء العذراء سينفر الميزان الذى يحب الوضوح والصراحة حتى فى الحب، وربما صراحة الميزان التى تصل إلى حد الوقاحة أمر سيزعج العذراء كثيراً.

 

الميزان والجدى  20%

علاقة فاشلة بسبب عدم تصريح كل من البرجين بمشاعره فالميزان والجدى غامضان بشكل عام ويفضلان أن يأخذوا فى العلاقات العاطفية اكثر من ان يعطوا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح زهوي

فين الميزان و الثور

فين الميزان و الثور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة