بالصور.. أهالى دمنهور يشتكون من تجميع القمامة بأحد المصارف الزراعية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 01:00 م
بالصور.. أهالى دمنهور يشتكون من تجميع القمامة بأحد المصارف الزراعية تجميع القمامة بأحد المصارف الزراعية بدمنهور
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، خميس حسين نمنوم، من أهالى دمنهور، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها قيام الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دمنهور بتجميع القمامة من المدينة ووضعها على مصرف 52 امتداد شارع الحسن البصرى بدمنهور، ما أدى إلى ردم المصرف الذى يخدم الأرض الزراعية، على حد قوله.


تجميع القمامة بأحد المصارف الزراعية بدمنهور

 

وأضاف القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، قوله: "تقدمنا بأكثر من شكوى إلى المهندس مدير عام الإدارة الزراعية تحت رقم 1741 فى سجل خدمات الأراضى وكان التقرير بعد المعاينة إلى رئيس الوحدة المحلية تحت رقم 1789 بتاريخ 22/9/2016 بالضرر الواقع بردم المصرف وقتل الزرع وأن هذا المكان لا يليق بوضع القمامة فيه".


القمامة بمصرف 52 بدمنهور

 

وتابع قوله: "لكن الأسف لا حياة لمن تنادى فتقدمت بشكوى إلى رئيس المجلس المهندس سعد غراب بتاريخ 27/9/2016 وتحت رقم 349 ثم أخرى بتاريخ 9/10/2016 برقم 428 وإلى اليوم ما زالوا يقلبون القمامة بالسيارات والجرارات فى هذا المصرف وتعدى الأمر إلى أن وصل إلى الأرض الزراعية".


جانب من الأزمة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة