ننشر استعدادات "الكهرباء" لذكرى 25 يناير.. إعلان حالة الطوارئ بجميع الشركات.. وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة.. ومحطات التوليد تحت تأمين الجيش والشرطة

الأحد، 24 يناير 2016 06:29 م
ننشر استعدادات "الكهرباء" لذكرى 25 يناير.. إعلان حالة الطوارئ بجميع الشركات.. وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة الموقف على مدار الساعة.. ومحطات التوليد تحت تأمين الجيش والشرطة الدكتور محمد اليمانى
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لذكرى 25 يناير بإعلان حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء سواء النقل أو التوزيع أو الإنتاج لتفادى حدوث أى أعطال فنية وتأمين محطات التوليد والتوزيع غداً الاثنين فى ذكرى 25 يناير.

وأكد الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أصدر تعليماته بإنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى الجمهورية، خلال الاحتفالات بذكرى 25 يناير.

وأضاف اليمانى فى تصريحات خاصة لـــــــ"اليوم السابع"، أن تعليمات الوزير تشمل أيضًا وقف أعمال الصيانة الدورية، غداً وتخصيص غرف عمليات بكل شركة للمتابعة، وغرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة.

وأشار اليمانى، إلى أنه سيتم تأمين التغذية الكهربائية ، بالتنسيق مع المحليات على مستوى الجمهورية، واستمرار التنسيق مع شرطة الكهرباء لتكثيف الحملات ضد سرقات التيار، مشيرًا إلى أن هناك فريقًا من الفنيين للاستعانة بهم فى حالة حدوث أى أعطال فنية داخل العاصمة وخاصة فى أماكن التجمعات للاحتفال بذكرى الثورة.

وأضاف اليمانى أن الوزير قرر وقف جميع المناورات والصيانات الدورية، بالإضافة إلى توفير أطقم الصيانة والتشغيل اللازمة لتأمين ومتابعة جميع محطات إنتاج الكهرباء ومحطات المحولات لتأمين الإمداد بالتغذية الكهربائية المنتظمة على مدار الساعة.

وأشار اليمانى إلى أن قوات الجيش والشرطة ستكثف من تواجدها غداً بمحطات توليد وتوزيع الكهرباء تحسباً لحدوث أعمال شغب للحفاظ على المحطات وتأمين عملية التغذية الكهربائية للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة