إصابة ضابط شرطة بطلق نارى خلال حملة لملاحقة عناصر الإخوان فى دمياط

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:11 م
إصابة ضابط شرطة بطلق نارى خلال حملة لملاحقة عناصر الإخوان فى دمياط صورة أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق مجهولون، اليوم الأربعاء، أعيرة نارية على قوة من ضباط مديرية أمن دمياط، أثناء شن حملة أمنية على قرية البصارطة، لاستهداف عناصر تنتمى لجماعة الإخوان الإرهابية، ما أدى إلى إصابة ضابط من قوات الأمن المركزى بجمصة بطلق نارى فى الكتف، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وانتقل إليه لجنة من نيابة مركز دمياط لسماع أقوالة فى الواقعة.

من ناحية أخرى، تباشر نيابة مركز دمياط ورأس البر اليوم، تحقيقات موسعة، برئاسة المستشار أحمد يسرى حماد، فى وقائع القضيه التى تحمل رقم 535 لسنة 2016 إدارى مركز دمياط، والمتهم فيها "إسلام. م" استورجى بقرية البصارطة، 24عاما، وهو المتهم الذى تم ضبطه فى واقعة إطلاق أعيرة خرطوش على إبراهيم حمدى فتوح خفير نظامى من قوة مركز دمياط مقيم قرية البصارطة، ويعمل خفير نظامى بها، وذلك صباح الأثنين الماضى، وبالقرب من كوبرى الهويس وفر زميله هاربا من موقع الأحداث.

وكشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة، عن انتماء المذكور لخلية إرهابية مكونة من عدد كبير من مختلف الجهات بدمياط، وينتمون لتنظيم أكبر بالقاهرة يسعى لاستهداف ضباط الشرطة والقوات المسلحة ومؤسسات الدولة قبل ذكرى 25 يناير القادمة، وإثارة حالة من الفزع والرعب فى نفوس المواطنين.

يذكر أن قرية البصارطة بدمياط هى أحد معاقل الجماعة الإرهابية، وهى التى شهدت العديد من وقائع الاشتباكات بين عناصر الجماعة والأهالى منذ اندلاع ثورة 30 يوليو، وكان آخرها خروج عناصر من شباب الجماعة فى مسيرة تحركت من منطقة المطرى حتى ميدان الساعة بدمياط، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش على المارة فى مايو الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة