"انفراد" يكشف أسماء 8 قيادات إخوانية قدمت طلبات لجوء للاتحاد الأوروبى بحجة "الاضطهاد" بمساعدة خليجية.. جاءوا من تايلاند وتركيا وقطر وخاطبوا ألمانيا وبريطانيا وفرنسا.. وطلبات اللجوء تضمنت علامة رابعة

الإثنين، 11 يناير 2016 03:14 م
"انفراد" يكشف أسماء 8 قيادات إخوانية قدمت طلبات لجوء للاتحاد الأوروبى بحجة "الاضطهاد" بمساعدة خليجية.. جاءوا من تايلاند وتركيا وقطر وخاطبوا ألمانيا وبريطانيا وفرنسا.. وطلبات اللجوء تضمنت علامة رابعة الاتحاد الاوروبى
كتب جمال جرجس - نقلاً عن موقع "إنفراد"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع "انفراد"، نقلاً عن مصدر بالبرلمان الأوروبي عن تقرير جديد لأحد المنظمات الاوروبية المتخصصة في مساعدة اللجوء بفرنسا أن عدد كبير من الأشخاص الذين تقدموا باللجوء إلى كل من فرنسا و ألمانيا و النمسا وبريطانيا بطلبات اللجوء السياسي هم من جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء لأحزاب دينية .

وقال المصدر لـ"انفراد" إن عدد الأشخاص الذين تقدموا باللجوء خلال الربع الأخير لعام 2015 عددهم 28 شخص جاءوا من تركيا و قطر وتايلاند والسعودية لتقديم اللجوء بسبب ما يتعرض له كل التابعين لجماعة الإخوان المسلمين بمصر، و كانت معهم صور لحادث رابعة 2013 الشهير، التي تعد هي الإثبات الاقوي للحصول علي الإقامة و الموافقة علي حق اللجوء.

وكشفت المصادر أن الأسماء التي تقدمت باللجوء هى: إسماعيل السيد عبدالحفيظ وينتمى لمحافظة أسيوط، وحمزة محمود الزويلي وينتمى لمحافظة الشرقية، ومحمد عبداللطيف الجندي وينتمى لمحافظة الشرقية وزوجته، وأحمد سمير إسماعيل وينتمى لمحافظة الدقهلية، وسحر غالي ابوحمص وتنتمى لمحافظة قنا، وإسلام محمد العيدى وينتمى لمحافظة الجيزة، وصالح محمد العيدي وينتمى لمحافظة الجيزة أيضاً.

وأضاف المصدر، أن معظم الذين تقدموا، حصلوا علي حق اللجوء في هذه البلدان الاربعة، التي شهدت دخول عدد كبير من يتعرضون للتميز في مصر ومن يمارس عمل سياسي منضم لافكار الاخوان، و ما يثبت انهم كانوا اعضاء لحزب الحرية و العدالة الاسلامي التابع للاخوان المسلمين المصريين.

وأوضحت المصادر ان التقارير المبدائية في عدد من دول الاتحاد الاوروبي سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة لمن تقدم باللجوء السياسي من مصر ، طبقا للإحصائية التي تعرض في فبراير من كل عام لعدد اللاجئين من كل بلاد العالم لدول الاتحاد الأوروبي .

ورفضت المصادر الإفصاح عن باقى الأسماء الذين تقدموا بحق اللجوء لأن في كل دولة بها مكتب اتحادي للهجرة واللاجئين يؤمن هذا الحق يقوم بحمايتهم طبقا لقوانين الأمم المتحدة التي تطرح مبادئ حق اللجوء.

للاطلاع على المزيد، اضغط هنا..








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو رشاد

اوروبا حتولع بيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

السيسي

ربنا يحرق الاخوان

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

السيسي

الشعب يريد اعدام الاخوان وكلابهم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ابوزيد

الوضع القائم في مصر يتطلب مصالحة شاملة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة