أكرم القصاص

بالهمس مش باللمس.. 5 علامات للحب الصادق عند الرجال واسأل مجرب

السبت، 05 سبتمبر 2015 07:00 م
بالهمس مش باللمس.. 5 علامات للحب الصادق عند الرجال واسأل مجرب حبيبان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجل فى مجتمعاتنا الشرقية له طبيعة خاصة ناتجة عن نشأته على مفاهيم خاطئة عن الحب، فالتصريح بالمشاعر ضعف لا يليق بالرجولة، والجهر بتعلقه عاطفيًا بفتاه قد يغير من مشاعرها تجاهه ويهز صورته فى عينيها، على عكس المرأة تمامًا التى إذا أحست بمشاعر حقيقية سرعان ما تجهر بها بالعين قبل اللسان، لذلك تعانى الفتاة فى بداية علاقتها خاصة عندما يكون رجل قليل الكلام ولا يجيد التعبير عما يشعر به تجاهها.

ويبدأ ذهنها فى طرح بعض الأسئلة، بيحبني؟ مبيحبنيش؟ والتى ترهقها كثيرًا وتجعل ردود أفعالها قمة فى التوتر والاندفاع، ما قد يفسد علاقتهما ويسدل ستارها قبل حتى أن تبدأ، راقبى سلوكه معك، حينها فقط يمكنك أن تتأكدى من صدق مشاعره.

5 علامات للحب الصادق عند الرجال
* عندما يقبل الرجل على تقديم فتاته لأقاربه ومعارفه حتى إذا لم يصرح بطبيعة مشاعره لهم، لكن هذه الخطوة تدل على احترامه له وتعد هذه من أهم علامات الحب الصادق.

* تذكره لكل تفاصيلك مهما كانت بسيطة أيضًا يعنى أنك تشغلين جزءًا مهمًا من تفكيره وأن ذاكرته زاخرة بكل مواقفك وردود أفعالك سواء الموجه له أو لغيره، وهذا الأمر إن دل على شىء فهو يدل على الحب الحقيقى.

* الاهتمام بك من أهم علامات الحب، ولا يعنى الاهتمام هنا مجرد الاتصال التليفونى أو المبالغة فى التصريح بالحرص عليك على الرغم من أهمية هذه السلوكيات طبعًا، لكنه قد يختزل أيضًا فى الخوف عليك والعناية بك، ومشاركتك أحزانك قبل أفراحك.

* النظر لك دائمًا ومتابعة طريقة حديثك وتفاصيل ملامحك، واختلاق أى أحاديث جانبية تطيل من وقت لقائكما كلها علامات تؤكد أنه يحبك دون أن ينطق بكلمة واحدة، فحاولى أن تجيدين لغة العيون لتترجمي نظرات لكلام له تأثير أضعاف الكلمات المنطوقة.

* أما الرجل الذى يرتاح فى الحديث مع فتاته ويثق بها ويختصها بأسراره وتفاصيل حياته فهنا وصل معها إلى مرحلة الاستقرار والطمأنينة، وتعد هذه المرحلة هى الأصدق، لأن الرجل بطبيعته قليل الكلام وإذا اختص فرد بأسراره فهذا يعنى أن هذا الشخص له مكانة خاصة جدًا.

* وأخيرًا الرجل الذى يكتفى بـ"الهمس" والتعبير عن الحب بكل الوسائل السابقة بعيدًا عن "اللمس" أو محاولة اجتذاب علاقاتكما خارج السياق، فهنا من حقك أن تعشقيه وتأكدى أن هذا الرجل يكن لك كل الاحترام ولا يريد أن يمس تاجك الأعظم وهو العفة، لذلك حافظى على هذا الرجل حتى وإن كان قليل الكلام والتعبير عن المشاعر وخوضى معركتك الخاصة لتوصلى بهذا الحب إلى بر الأمان ومسيره هيقولك بحبك" .




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الزبير

ماهي اسباب وراء تحطيم الطائرة المنكوبة

انه محاولة فنية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة