5 خناقات لازم تعيشيهم فى فترة الخطوبة.. تبدأ بجملة "أنت مش مهتم بيا"

الإثنين، 27 يوليو 2015 10:09 م
5 خناقات لازم تعيشيهم فى فترة الخطوبة.. تبدأ بجملة "أنت مش مهتم بيا" مخطوبين - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاهد ثابتة للخلافات تحدث دائما بين الحبيبين وتحديدا فى مرحلة "الخطوبة"، فعلى الرغم من أن لكل علاقة طبيعتها، إلا أن هناك الكثير من المتشابهات فى العلاقات العاطفية، نرصد 5 خلافات شهيرة فى هذه المرحلة...

مش مهتم بيا


جملة شهيرة يعرفها جيدا كل "حبيب، زوج، خطيب"، اتهام حاضر دائما إذا لم يقدم كل الواجبات المطلوبة منه، لا تبحث عن الأسباب إذا اتهمت حبيبتك بعدم الاهتمام، فقط حاول تصليح الأمور وحلها فى أسرع وقت.

مبتفكرش فى مستقبلنا


يسبق الزواج أشهر طويلة من التوتر والقلق، ولأن طبيعة الرجل تختلف كثيرا عن المرأة، مما يجعلها تفكر فى المستقبل بشكل دائم، وترى على النقيض أنه غير مهتم بما سيكون فى المستقبل، مما يفتح مجالا للصراع والخلاف الدائم بينهما.

مامتك مأثرة عليك


وهم تحوله المرأة فى أوقات كثيرة إلى واقع، من أكثر الأشياء التى تخشى منها أى امرأة مهما كانت هى سيطرة الأم على الزوج أو الحبيب، ففى أى فرصة لطرح هذا التخوف، توجه الاتهام إليه كنوع من الحماية المسبقة من الوقع فى هذا الفخ.

عايزة أخرج


من أشهر الخلافات على الإطلاق، أزمة تتعلق بطبيعة الاختلاف بينهما، مما يجعل المرأة فى أوقات كثيرة تشعر بأن "خطيبها" لا يعطيها الوقت الكافى، وأنها بحاجة إلى التنزه أكثر من ذلك.

بتحب أصحابك أكتر منى


الغيرة وحدها هى المحرك الأساسى لمعظم الخلافات بين المحبين، فى محاولة للسيطرة من المرأة على كل ما يتعلق بالحبيب، يجعلها طوال الوقت تفتعل الخلافات وتوجه الاتهامات الدائمة بسند كانت أو بدون.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة