خالد صلاح

4 خطوات لتحول حيوانك الأليف إلى "نجم سوشيال ميديا"

الأحد، 05 أبريل 2015 06:05 م
4 خطوات لتحول حيوانك الأليف إلى "نجم سوشيال ميديا" القط الغضبان حول صاحبته إلى مليونيرة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحيوانات الأليفة يمكن أن تتحول إلى "قرش حظ" فى غمضة عين، وبدلاً من أن تنفق عليها الكثير من النقود من الممكن أن تكون هى سببًا فى أن تكسب الملايين، إذا تحول حيوانك الأليف إلى "نجم" على مواقع التواصل الاجتماعى، على غرار الفتاة البريطانية التى ربحت أكثر من 64 مليون جنيه إسترلينى من القط الغضبان، الذى اكتسب شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، ليتحول بعدها إلى نجم على أغلفة معلبات القطط و"التى شيرتات".

إذا كنت تملك حيوانًا أليفًا وتحلم بأن يتحول إلى نجم وأحد مشاهير الحيوانات على "السوشيال ميديا" يمكنك أن تفعل ذلك باتباع 4 خطوات:

اليوم السابع -4 -2015
التقط له صورًا احترافية

1- أول أسرار نجومية حيوانك الأليف هو أن تلتقط له العديد من الصور الاحترافية المميزة، والتى يجب أن تهتم فيها بالخلفية التى تبرز جماله، والزاوية المميزة التى تظهر حيوانك الأليف فى أفضل حالته، ويمكنك أن تطالع 5 من أسرار التصوير الاحترافى للحيوانات الأليفة من هنا

اليوم السابع -4 -2015
اكتشف سر تميز حيوانك الأليف

2- أهم ما يمنح حيوانك الأليف الشهرة والنجومية هو أن يكون مميزًا عن غيره من الحيوانات، إما بقصة غريبة أو بملامح غريبة، لذا اكتشف أهم ما يميز حيوانك الأليف واحرص على إبرازه، مثل القط الذى تبدو ملامحه دومًا وكأنه غاضب، والقط الذى يتميز بوجه نصفه أسود ونصفه الآخر ذهبى.

اليوم السابع -4 -2015
سوق لحيوانك الأليف على السوشيال ميديا

3- من خلال "فيس بوك" و"إنستجرام" يمكنك أن تخلق جمهورًا واسعًا لحيوانك الأليف، من خلال نشر صوره مع تعليقات جذابة وأفكار ذكية فى التسويق على مواقع التواصل الاجتماعى سيصبح حيوانك الأليف نجمًا بسرعة البرق.

اليوم السابع -4 -2015
اربط الناس بتفاصيل حياته

4- احرص على أن تخلق روابط قوية بين الحيوان الأليف ومتابعيه، من خلال الحديث على لسانه مثلاً ومشاركة الآخرين تفاصيل حياته طوال الوقت، لحظاته الطريفة وصوره أثناء اللعب مع تعليقات طريفة، وكذلك لحظاته الصعبة.

اليوم السابع -4 -2015
شارك الناس لقطاته الطريفة



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أشهر الحيوانات حول العالم بين الماضى والحاضر.. من الشهرة بسبب السفر للفضاء إلى مشاهير الحيوانات على الشبكات الاجتماعية.. أصحابهم يستغلون شهرتهم لتحقيق مكاسب مادية أو الدفاع عن قضايا إنسانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة