اشحن طاقتك من جديد بالسفر إلى واحد من بين أهم 7 أماكن فى العالم

الإثنين، 23 مارس 2015 11:33 ص
اشحن طاقتك من جديد بالسفر إلى واحد من بين أهم 7 أماكن فى العالم إيطاليا
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مهما كانت انشغالاتك طوال العام، الجميع يبحث عن رحلة يستمتع فيها لإعادة شحن طاقته من جديد، ولكن اختيار المكان يوقعنا فى حيرة كبيرة، ولأن السفر من أهم الخطوات التى يسعى إليها الجميع فى حياته، يقدم موقع "teens diva" أهم 7 أماكن يجب أن تذهب إليهم فى رحلاتك السنوية للاستجمام وتجديد نشاطتك.

الولايات المتحدة الأمريكية- 2015-03 - اليوم السابع

الولايات المتحدة الأمريكية


السفر إلى أمريكا يجعلك تتعرف على ثقافة مختلفة، فهى تتميز بأماكن متعددة للتنزه منها تمثال الحرية وهوليوود وخليج تامبا، بالإضافة إلى الحياة البرية التى تتميز بها بعض أماكنها ويفضل زيارتها فى شهرى سبتمبر وأكتوبر.

أستراليا- 2015-03 - اليوم السابع

أستراليا


إذا كنت من محبى الشاطئ يجب أن تذهب إلى أستراليا فهى مكان جيد للزيارة، تتميز أستراليا بالمناخ المعتدل وهو واحد من الأسباب التى تجعلها من أفضل الأجواء بين جيرانها، وهناك ستستمتع بتجربة المغامرة ونمط الحياة المختلفة والغوص فى بحرها يجعلك تتعرف على شعاب مرجانية مذهلة، ويعد كل أيام السنة مناسب للزيارة استراليا لأنها طقسها دائما جيد.

هاواى- 2015-03 - اليوم السابع

هاواى


تتميز جزيرة هاواى بأوراق الشجر المتساقطة والتى تعطى شعورا بالرومانسية، مع نسيم الهواء الخريفى، وعندما تذهب إلى هاواى ستجد صعوبة فى مقاومة بعض الأماكن فيها منها المنتجعات رغم تكلفتها، وهى مناسبة فى جميع اوقات السنة ولكن يفضل الابتعاد عن العطل الرسمية حتى تستطيع الاستمتاع بدون زحمة تعكر صفو الرحلة.

الصين- 2015-03 - اليوم السابع

الصين


تشتهر الصين بالكثير من الأشياء بما فى ذلك سور الصين العظيم، مع نمط الحياة المزدحمة والتى تتميز به، بالإضافة إلى ثقافتها المتنوعة، ويفضل زيارتها فى شهرى سبتمبر وأكتوبر.

المكسيك- 2015-03 - اليوم السابع

المكسيك


تعتبر المكسيك واحدة من أكثر الأماكن الفريدة على كوكب الأرض فهى تتميز بالكرنفالات والتقاليد الثقافية، وتحتوى على العديد من مناطق الجذب السياحى مثل بويرتو فالارتا ومانزانيلو التى تجعل البلاد تستحق ان تفكر فى زيارتها، ورغم جمال المكسيك فهى اقتصادية وأسعارها مناسبة للغاية ويعتبر شهر مايو افضل اوقات زيارتها.

اليونان- 2015-03 - اليوم السابع

اليونان


إذا كنت ترغب فى تجربة التعرف على أكثر الثقافات الغنية فى أوروبا يجب القيام برحلتك القادمة إلى اليونان، المواطنون فى اليونان يتمسكون بالعادات والتقاليد مع المرح والمحبة، بالإضافة إلى تميز البلاد بشواطئها والآثار القديمة والتى تشمل بعض الأماكن لزيارة ميكونوس، دلفى، كريت وأثينا، وأفضل وقت لزيارة اليونان هو شهر أبريل، يونيو، سبتمبر، أكتوبر.

إيطاليا- 2015-03 - اليوم السابع

إيطاليا



لو كان هناك قائمة بعدد البلاد التى تفضل زيارتها لابد أن يكون بينهم "إيطاليا"، هى غنية بالأماكن ذات الجمال الطبيعى مع المعالم البارزة، وذات جمال ساحر فى كل أماكنها ستجد تاريخ ألف سنة مع وسائل الراحة الحديثة، ويفضل زيارتها فى شهر أبريل، يونيو، سبتمبر، وأكتوبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة