خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير التعليم فى البحر الأحمر يصدق على إنشاء 4 ملاعب بمدارس المحافظة

الأحد، 22 فبراير 2015 01:38 ص
وزير التعليم فى البحر الأحمر يصدق على إنشاء 4 ملاعب بمدارس المحافظة جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية التعليم، على إنشاء 4 ملاعب نجيل صناعى بمدارس محافظة البحر الأحمر.

كما قرر وزير التربية والتعليم، إطلاق اسم اللواء يوسف عفيفى، محافظ البحر الأحمر السابق، أحد قادة حرب أكتوبر على مدرسة 30 يونيو، تقديرا وتكريما لمجهوداته فى خدمة الوطن.

وجاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر مع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء أمس السبت، وعددًا من مسئولى التعليم بالمحافظة لمناقشة معوقات العملية التعليمية.

وناقش وزير التربية والتعليم خلال اللقاء مع مسئولى محو الأمية كيفية الوصول إلى القرى المختلفة بشتى قرى جنوب المحافظة للقضاء على الأمية، وكذلك بحث الوزير عدد من المشروعات والمعوقات التى تواجه العملية التعليمية.

وحضر القاء كل من اللواء مصطفى صدقى سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، واللواء أحمد قريش رئيس مدينة الغردقة، وطه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والمهندس عبد الناصر سعد الله، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية ومسئولى محو الأمية.

ومن المقرر أن يتفقد صباح الأحد، وزير التربية والتعليم يرافقه محافظ البحر الأحمر، عددا من مدارس مدينة الغردقة لمتابعة سير العملية التعليمية، تبدأ بمدرسة الغردقة الثانوية للبنات.

كما أنه من المقرر وضع حجر أساس لمدرسة المتفوقين فى مدينة الغردقة، وتشمل إقامة فندقية كاملة للطلاب من الأوائل بالشهادات الإعدادية بمختلف محافظات جنوب الصعيد على مساحة 15 ألف متر، بتكلفة تصل إلى 35 مليون جنيه.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة