أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك لجلد مشدود بعد فقدان وزنك.. لا تخسرى وزنك فى فترة قصيرة.. تناولى الماء الكافى.. اتبعى نظاما رياضيا يوميا وتدليك الحجر يساعدك على تنشيط خلايا الدم وشد الجلد

الجمعة، 13 فبراير 2015 09:03 م
دليلك لجلد مشدود بعد فقدان وزنك.. لا تخسرى وزنك فى فترة قصيرة.. تناولى الماء الكافى.. اتبعى نظاما رياضيا يوميا وتدليك الحجر يساعدك على تنشيط خلايا الدم وشد الجلد خسارة وزنك فى فترة قصيرة من الزمن أمر ضار على صحتك وعل شكل جلدك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلم النحافة وفقدانك لبضع كيلو جرامات من وزنك سيناريو مختلف تماما،يشعرك بالسعادة والحماس، ولكن هناك العديد لا يجدون أنفسهم سعداء بهذا الإنجاز الكبير نتيجة ترهل الجلد الذى يعطيك شعور بعدم فقدان الوزن بشكل فعلى فضلا عن مظهره السيئ.

لا داعى للقلق من ترهل جلدك ( عقب عملية فقدانك للوزن، هناك وسائل كافية لشد الجلد لتبدين مذهلة ورائعة فى الملابس الضيقة، وفقا لما نشر على موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.

خسارة وزنك فى فترة قصيرة من الزمن أمر ضار على صحتك وعل شكل جلدك- 2015-02- اليوم السابع
خسارة وزنك فى فترة قصيرة من الزمن أمر ضار على صحتك وعل شكل جلدك
مكافحة السمنة معركة شاقة، ولكن بذل جهود إضافية لإنقاص وزنك فى وقت سريع دون إدراكك لآثاره السلبية، عملية غير منطقية لأن خسارة الكثير من الوزن فى فترة قصيرة من الزمن أمر ضار على صحتك العامة أولا وترهل جلدك ثانيا، وذلك ناتج أن البشرة تتطلب بعض الوقت للتكيف مع التغيرات، وإذا كان التغيير يأتى أسرع من طبيعة الجسم لا يمكن التعامل معها، ويصبح من الصعب للبشرة التكيف، وتذكرى أن فقدان وزنك بشكل صحى يحتاج إلى فترة لا بأس بها من الزمن، لأن التسرع لا يأتى بأى نتائج جيدة.


تناول الماء الكافى لصحة جلدك ومرونته - 2015-02- اليوم السابع
تناول الماء الكافى لصحة جلدك ومرونته

تناول الماء الكافى له أهمية قصوى بالنسبة لصحة جلدك ومرونته، وتناول كميات كافية من الماء يجعل من بشرتك ناعمة، ومشرقة ومشدودة، ومن ناحية أخرى، فإن عدم وجود كمية كافية من المياه مسئولة عن العديد من الأمراض الجلدية، لذا تحتاجين إلى شرب ما لا يقل عن ستة أكواب من الماء يوميا، ومن الأفضل شرب أكثر من ذلك.


 اتبعى نظام رياض يومى لمساعدتك على شد جلدك- 2015-02- اليوم السابع
اتبعى نظام رياض يومى لمساعدتك على شد جلدك

البطن من أكثر المناطق التى تتراكم فيها الدهون، والتى تتعرض للترهل بعد انقاص وزنك، لذلك يجب اتباع نظام رياض يومى لمدة لا تقل عن ثلاث مرات فى الأسبوع، وتستهدف التمارين الرياضية كل أعضاء جسمك لمساعدتك على شد جلدك.

التعرض المفرط لأشعة الشمس يعرض بشرتك للجفاف وتلف الخلايا- 2015-02- اليوم السابع

التعرض المفرط لأشعة الشمس يعرض بشرتك للجفاف وتلف الخلايا
الشمس جيدة بلا شك وضرورية لبشرتك ولكن التعرض المفرط لأشعة الشمس له آثار سلبية على صحة جلدك لأنه يؤثر على مرونة الجلد، لذا تجنبى التعرض للشمس لمدد طويلة أو لحمامات الشمس حتى لا تتعرض بشرتك للجفاف وتلف خلايا جلدك.

 تجنبى السباحة لفترات طويلة لاحتواء الماء على الكلور- 2015-02- اليوم السابع

تجنبى السباحة لفترات طويلة لاحتواء الماء على الكلور
السباحة تضر بشرتك، لاحتواء الماء على الكلور الذى يتسبب فى تلف خلايا جلدك، لذلك تجنبى السباحة لفترات طويلة ولا تنسى أن تأخذى حماما بماء فاتر بعد ذلك، وتدليك جسمك بكريم مرطب يحتوى على الفيتامينات أو الألوة فيرا.

تدليك الحجر يساعدك على تنشيط خلايا الدم وشد الجلد- 2015-02- اليوم السابع
تدليك الحجر يساعدك على تنشيط خلايا الدم وشد الجلد
يمكنك التمتع بمرونة جلدك من خلال العلاج بالتدليك بالاحجار، الذى يساعدك على تنشيط خلايا الدم، والذى بدوره يشد جلدك، فضلا عن شعورك بالراحة والاسترخاء والاستجمام.

الموضوعات المتعلقة..

6 أخطاء يجب تجنبها عند تنظيف الجسم اليومى.. تكرارك لاستخدام المنشفة أو اللوفة.. تقشير بشرتك كل يوم.. غسل شعرك يوميا وتجفيفه بمنشفة خشنة.. نزع شعرك بعد الحمام مباشرة.. دش ساخن طويل

بالصور.. دليلك السحرى لبشرة نضرة تنبض بالحيوية.. 10 عصائر مبتكرة من الخضراوات والفاكهة.. التفاح الأخضر باللفت والبروكلى.. البطيخ والفراولة بالكرفس.. والتوت بالجرجير والطماطم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة