خالد صلاح

4 معانٍ رومانسية للورود الحمراء فى عيد الحب

الجمعة، 13 فبراير 2015 03:07 م
4 معانٍ رومانسية للورود الحمراء فى عيد الحب الورود الحمراء ماسبة لعيد الحب
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مر العصور تعتبر الورود من أكثر الهدايا الرومانسية المفضلة للعشاق فى عيد الحب، وبالورود الحمراء يمكنك الفوز بقلب امرأة تحبها، وتتعدد ألوان الورود بين الوردى والأبيض والأصفر، وكل لون يرمز لشىء خاص وعلى سبيل المثال، الورود البيضاء ترمز للنقاء، والتفانى، والبراءة والسلام والورود الوردى أو الحمراء ترمز للجمال، والسحر، الافتتان والغزل، والأصفر للغيرة.

نقدم لك 4 معانٍ حقيقية لإهداء الورود الحمراء فى عيد الحب، وفقًا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.
	الورود الحمراء رمز جميل للحب الحقيقى - 2015-01 - اليوم السابع
1- الورود الحمراء رمز جميل للحب الحقيقى

الورود الحمراء تحمل أهمية خاصة لأنها رمز جميل للحب الحقيقى، مهما كانت قيمة هدية الحبيب، فلابد أن تقترن بمجموعة من الورود حتى تكتمل معانى الرومانسية، وهناك العديد من العشاق يستمتعون فى عيد الحب بباقة من الورود الحمراء لبعضهما البعض وتحمل فى طياتها العديد من المعانى الرائعة.
اللون الأحمر من أكثر الألوان التى تعبر عن العاطفة والحب - 2015-01 - اليوم السابع
2- اللون الأحمر من أكثر الألوان التى تعبر عن العاطفة والحب

اللون الأحمر من أكثر الألوان التى تعبر عن العاطفة والحب والألفة كما تعتبر رمز الجمال الأبدى، وجمال الورود الحمراء ترمز للحب الجارف، فهى تعتبر من أكثر الهدايا الغامضة والساحرة فى آن واحد، وتعتبر الأكثر شعبية بين العشاق فى جميع أنحاء العالم والخيار الأفضل فى عيد الحب.
باقة من الورود التقليدية يمكنها أن تعبر عن صدق مشاعرك - 2015-01 - اليوم السابع
3- باقة من الورود التقليدية يمكنها أن تعبر عن صدق مشاعرك

باقة من الورود التقليدية يمكنها أن تحكى وتعبر بكل بساطة عن صدق مشاعرك بدون كلامات، كما يمكنها أن تجذب أعين أى شخص وتخطف قلبه، كما يعتبر اللون الأحمر من الألوان المتناقضة لأنه لا يرمز إلى الحب والعاطفة فقط ولكن أيضًا للخطر والعدوان والكراهية، وكلاهما مشاعر قوية تتشابه فى نواح كثيرة.
اللون الأحمر بالتحديد يزيد من الرغبة الجنسية - 2015-01 - اليوم السابع
4- اللون الأحمر بالتحديد يزيد من الرغبة الجنسية

مشاعرنا يمكن أن تتحول بسرعة من الحب إلى الكراهية والحقد ويمكن أيضًا أن تتحول إلى مشاعر الحب، ولقد وجد علماء علم النفس أن الألوان يمكن أن تؤثر على صحتنا بشكل فعال، وأن اللون الأحمر بالتحديد يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية، وإهدائك مجموعة من الورود الحمراء لشريك حياتك يساعدك فى إضفاء أجواء رومانسية فى عيد الحب وقضاء أوقات ممتعة.

وصف الموضوع:

موضوعات متعلقة :


العلاقة الخاصة ليست العامل الوحيد للسعادة الزوجية.. اللمسات الدافئة والحضن والتقبيل أروع أشكال الحب.. ووجود أرضية مشتركة يحقق تقاربا أكثر وتبقى نار الحب على قيد الحياة



4 علامات يمكنها تقوية علاقتك العاطفية.. كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر لكلمات.. التعبير عن الحب يكون بالفعل والقول.. الحضن الدافئ أوضح وأعمق العلامات الحقيقية.. يجب احترام كل منكما حقوق الآخر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة