أكرم القصاص - علا الشافعي

4 علامات يمكنها تقوية علاقتك العاطفية.. كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر لكلمات.. التعبير عن الحب يكون بالفعل والقول.. الحضن الدافئ أوضح وأعمق العلامات الحقيقية.. يجب احترام كل منكما حقوق الآخر

الإثنين، 19 يناير 2015 08:13 م
4 علامات يمكنها تقوية علاقتك العاطفية.. كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر لكلمات.. التعبير عن الحب يكون بالفعل والقول.. الحضن الدافئ أوضح وأعمق العلامات الحقيقية.. يجب احترام كل منكما حقوق الآخر علامات يمكنها تقوية علاقتك العاطفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك بعض العلامات التى يمكنها أن تقوى علاقتك العاطفية (وتحدد شكلها وتعلن عن وجودها، وتدل أنك تسيرين فى المسار الصحيح وتؤكد أنك تعيشين قصة حب حقيقية ورومانسية أيضا، ويمكنها أن تكون ناجحة وتكلل بالارتباط أو استمرار الارتباط إلى الأبد.

نقدم لك مجموعة من تلك العلامات التى يمكنها أن تساعدك على تقوية العلاقة، وتعكس نتائجها مع شريك حياتك، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.
كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر وأحاسيس إلى كلمات مناسبة- 2015-01 - اليوم السابع
1- كونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر وأحاسيس إلى كلمات مناسبة

التواصل من أكثر المهارات التى تحافظ على علاقات الحب، لذا يجب أن تكونى قادرة على تحويل ما بداخلك من مشاعر وأحاسيس إلى كلمات مناسبة، وتذكرى جيدا أن المستمع الجيد أندر من المتحدث الجيد، وأعلمى أن استماع كل طرف للآخر سيقوى علاقة الحب.
التعبير عن الحب يجب أن يكون بالفعل والقول معا- 2015-01 - اليوم السابع
2- التعبير عن الحب يجب أن يكون بالفعل والقول معا

الحب فعل وليس مجرد كلمات، والتعبير عن الحب يجب أن يكون بالفعل والقول معا، وعدم الاعتماد أن الطرف الآخر يعلم بمشاعره أو يقرأ أفكاره، كما يجب أن تكون هناك مساحة بين الطرفين للتعبير عن الأحزان والمشاعر السلبية فى بعض الأوقات التى يشعر بها الطرف الآخر بالضعف والضياع مما يمنح العلاقة رونق خاص وتكون قادرة على مواجهة مصاعب وروتين الحياة.

الحضن الدافئ يحمل أوضح وأعمق علامات الحب الحقيقية - 2015-01 - اليوم السابع
3- الحضن الدافئ يحمل أوضح وأعمق علامات الحب الحقيقية

ترجمة الحب للتعبيرات الجسدية مهمة لعلاقة عاطفية صحية وطبيعية، لأن الحضن الدافئ يحمل أوضح وأعمق علامات الحب الحقيقية، فهو يمنح الحياة جمال مختلف، ويشعرك بالراحة والأمان الذى يترجمة الجسم فى صورة نشاط وحيوية وتفاؤل لما له من بعض التأثيرات الفسيولوجية لجسمك التى تساعدك على التخلص من المشاعر والأفكار السلبية.
يجب أن يحترم كل منكما حقوق الآخر - 2015-01 - اليوم السابع
4- يجب أن يحترم كل منكما حقوق الآخر

سلسلة من المشكلات الصغيرة على المدى الطويل يمكنها أن تتسبب فى فشل علاقتك العاطفية، نتيجة بعض الأقوال غير المسئولة أو التصرفات والتى تصدر بدون وعى وتفكير كافى، أو من الممكن أن تكون نواياكى حسنة لفعل أحمق، لذا يجب أن يكون هناك مساحة من الاحترام والثقة بين الطرفين ولتقوية علاقة الحب بينكما، يجب أن يحترم كل منكما حقوق الآخر ومواقفه ومشاعره أيضا.


موضوعات متعلقة..
الخلطة السحرية لتحقيق التوازن بين قلبك وعقلك فى علاقتك العاطفية.. العقل والقلب وجهان لعملة واحدة.. أملكى زمام الأمور.. استمعى لمشاعرك.. استشيرى من يملك الخبرة لمساعدتك

بالصور.. "بيحبنى.. ما بيحبنيش" 6 علامات لفك لغز عالم الرجال


4 نصائح لتكونى أكثر رومانسية مع شريك حياتك



4 نصائح لتجديد الحب والرومانسة فى الشتاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة