أكرم القصاص - علا الشافعي

للرجل فقط.. اقتراحات للاستمتاع بعيد حب مميز.. انثر بتلات الورد والشموع فى المنزل لخلق أجواء رومانسية.. اخرج عن المألوف وعبر عن مشاعرك بطريقة غير تقليدية.. وقول "بحبك" بصوت عالٍ

السبت، 07 فبراير 2015 06:37 ص
للرجل فقط.. اقتراحات للاستمتاع بعيد حب مميز.. انثر بتلات الورد والشموع فى المنزل لخلق أجواء رومانسية.. اخرج عن المألوف وعبر عن مشاعرك بطريقة غير تقليدية.. وقول "بحبك" بصوت عالٍ اقتراحات للاستمتاع بعيد حب
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نحن جميعا نريد التعبير عن حبنا ونسعى لخلق أفكار جديدة وخاصة مناسبة لعيد الحب لتجديد مشاعرك أو الاعتراف بحبك، وجميعها ليست بالأمر الهين وتتطلب جهودا قصوى وأكبر من أن تضع مشاعرك فى بضع كلمات، أو مجرد قول "أنا أحبك" وأحيانا تحتاج للخروج عن المألوف والتعبير عن حبك بصوت عال، ولمزيد من الرومانسية تجعل عيد الحب لحظة لا تنسى، وذكرى رومانسية.

وإذا لم تكونى قد تمكنت من التوصل إلى بعض الاقتراحات الجديدة، نقدم لك بعض الأفكار التى تساعدك فى إبداع طرق جديدة للاحتفال بعيد حب مميز، وفقا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

بتلات الورد والشموع لأجواء رومانسة- 2015-02 - اليوم السابع
1- بتلات الورد والشموع لأجواء رومانسة
عزيزى الرجل تحتاج أولا إلى خلق جو رومانسى، إذا كنت تنوى قضاء عيد الحب فى المنزل فيمكنك الاستعانة بضوء الشموع فى جميع أنحاء الغرفة، أو فى وسط الغرفة، وتصميمها على شكل قلب مع بتلات الورد ووضع خاتم مميز من الماس بينهما، على أن تبقى خلفية العلبة حمراء مع مزيج من اللون الأسود، مما يجعل شريك حياتك يشعر بمدى حبك واهتمامك ويمنحك أجواء رومانسية.

لمساتك الخاصة ستترك انطباعا عاطفيا خاصا لشريك حياتك- 2015-02 - اليوم السابع
2- لمساتك الخاصة ستترك انطباعا عاطفيا خاصا لشريك حياتك
عندما تخطط لعمل شىء خاص لشريك حياتك يجب أن تتذكر دائما أن تضع لمساتك الخاصة وبعض الجهود الشخصية، عن طريق تجميع أجمل اللحظات التى التقطتها مع شريك حياتك ودمجها مع بعض الأغنيات الرومانسية فى خلفية نهاية الفيديو، مع إضافة وتسجيل بعض الكلمات الخاصة التى بالتأكيد ستترك انطباعا عاطفيا خاصا لشريك حياتك.

التعبير عن حبك بطريقة غير تقليدية تحد كبير- 2015-02 - اليوم السابع
3- التعبير عن حبك بطريقة غير تقليدية تحد كبير
التعبير عن حبك بطريقة فريدة من نوعها وغير تقليدية يعتبر تحديا كبيرا، وهناك طرق عديدة يمكنك بها التعبير عن مشاعرك، بطريقة مبهره تضفى سعادة بالغة على شريك حياتك، يمكنك استئجار طائرة مع لافتة كبيرة تعرض اسم شريك حياتك تطلب بها الزواج منك، أو تكتب عليها "أحبك"، أو تصميم لافتة كبيرة يكتب عليها ما تشعر به وتضعها بجانب مدخل منزلها أو أعلى سيارتها.

قول
4-قول "بحبك" بصوت عالٍ
يمكنك أن تأخذ شريك حياتك فى إحدى الأماكن العامة للرقص مع، ثم تطلب من DJ عزف الأغنية المفضلة لشريك حياتك، وبعد انتهاء الأغنية، تطلب بحمل المايك للاعتراف بحبك ومشاعرك بصوت عال على حلبة الرقص وتجعل منها ذكرى لن تنساها عبر السنين.

 الأماكن الأولى التى شهدت قصة حبكما لها ذكرى خاصة- 2015-02 - اليوم السابع
5- الأماكن الأولى التى شهدت قصة حبكما لها ذكرى خاصة
الأماكن الأولى التى شهدت قصة حبكما لها ذكرى خاصة فى نفس كل منكما، ويمكنك أن تأخذ شريك حياتك فى أحد تلك المطاعم المفضلة، لتجديد تلك المشاعر، وترتيب كل شىء مسبقا مع مدير المطعم، سواء بحجز مكان خاص أو الموسيقى التى يتم عزفها أثناء دخولكما معا، أو بوضع الهدية داخل قائمة الوجبات، وعليك أن تحتفظ بهدوئك لحظة فتح شريك حياتك ومفاجئته، التى تمثل لحظة خاصة فى منتهى الرومانسية.



موضوعات متعلقة:

بالصور.. 5 أطعمة تُشعل حياتك الزوجية.. البيض النيئ يرفع مستويات الطاقة.. و"اللوز" يثير المرأة ويزيد من خصوبتها.. و"الأفوكادو" يُغذى هرمونات الذكورة.. و"الموز" مصدر طبيعى لتحفيز إنزيم بروميلين


موضوعات متعلقة:

دليلك فى الحب.. 5 أشياء يجب القيام بها لنجاح علاقتك العاطفية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة