خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ويؤكد: "أنا النائب رقم واحد.. وشجاع ومش بيهمنى القتل"..

بالفيديو.. عبد الرحيم على:أمتلك تسريبات للنواب..وسأكون صندوقهم الأسود

الأحد، 13 ديسمبر 2015 10:01 م
بالفيديو.. عبد الرحيم على:أمتلك تسريبات للنواب..وسأكون صندوقهم الأسود عبد الرحيم على
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، أنه سيكون "الصندوق الأسود" داخل برلمان 2015، وسيطلع الشعب بكل ما يضيره، لافتاً إلى أنه يمتلك تسريبات جديدة لبعض أعضاء مجلس النواب، سيستخدمها فى وقتها.

وقال عبد الرحيم على فى حواره عبر فضائية "MBC" مصر: "أنا الصندوق الأسود داخل برلمان 2015، وكل ما يضير هذا الشعب يجب أن أطلعه عليه، وكل حاجة ليها وقتها.. وأنا مش بسجل ومعروف من يسجل فى مصر.. أنا بذيع بس".

وأوضح عضو النواب، أنه سيذيع التسجيلات التى تخدم أفكاره وتوضحها، وأنه لن يتأخر ثانية فى ذلك، لافتاً إلى أن التسريبات التى يمتلكها، تدين البعض، وتشرف البعض الآخر.

وعن كيفية حصوله على تلك التسريبات قال: "أنا زى واحد صحى الصبح لقى كرتونة فيها فيديو لجريمة قتل، والناس تخصنى بذلك لأننى شجاع، ولا يهمنى السجن ولا القتل، والناس صوتت على خطابى السياسى عشان التسريبات والصندوق الأسود مش على سواد عيونى"، مستطرداً: "أنا النائب رقم واحد فى مصر وفقا لشهادة البرلمان".





موضوعات متعلقة..



- عبد الرحيم على يفتح النار على الحكومة..النائب لـ"BBC":سنكون كرباج على ظهورهم..من وضع مادة سحب الثقة من الرئيس كان يريد الفوضى..لن يوقفنى عن إذاعة التسريبات إلا طلقة برأسى..وفرص عكاشة لرئاسة النواب صفر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عندك حاجة لصاحبنا ؟

:)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدسامى محمد مصطفى

معالى النائب آمل فتح صندوق اباطرة الاستيراد التى توقف عجلة التنمية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة