أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يُفسّر رفض دعوة جوزيه وهولمان لحفل الأهرامات

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:17 م
الأهلى يُفسّر رفض دعوة جوزيه وهولمان لحفل الأهرامات مانويل جوزيه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء شيرين شمس مدير مقر النادى الأهلى بالجزيرة تقدير مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر لكافة المدربين المصريين والأجانب الذين تولوا مسئولية فريق الكرة على مر الأجيال وكان لهم دور مهم فى إسعاد الجماهير الحمراء بالبطولات والإنجازات التى تحققت، مؤكدًا أن عدم دعوة مدربى الفريق السابقين الأجانب حفل شركة "صلة" لا يُقلل منهم.

ويحتفل الأهلى بعد غد الخميس، بتوقيع رعاية شركة "صلة" السعودية تحت سفح الأهرامات ، كما سيحتفل النادى بلقب الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية.

وقال شمس إن المجلس يحترم تماما الدور المميز لجميع المدربين بلا استثناء وفى مقدمتهم الراحل المجرى هيديكوتى والألمانيين فايتسا وهولمان والبرتغالى مانويل جوزيه الذى حقق مع الأهلى الكثير من البطولات ، مشيرا إلى أن عدم توجيه الدعوة لأى من المدربين الأجانب لا يعنى بأى حال التقليل من شأنهم لكن الدعوى فى هذه الاحتفالية كانت مقصورة على اللاعبين الحاليين والقدامى بوصفهم العناصر الرئيسية فى البطولات وذلك نظرا للعدد المحدود للدعوات فى هذه الاحتفالية.

وأشار مدير مقر الأهلى إلى تقليص عدد دعوات الحفل حال دون دعوة الكثيرين من الذين كان مجلس الإدارة يتمنّى وجودهم فى هذه المناسبة ، مؤكدا على أن المهندس محمود طاهر وكل أعضاء المجلس يقدرون كل من ساهم فى رفعة القلعة الحمراء أيًا كان موقعه سواء على الصعيد المحلى أو القارى.


أخبار متعلقة:


عدلى القيعى: مجلس الأهلى تورط فى إهدار المال العام لعقده صفقات ليس فى حاجة لها


بالفيديو.. مانويل جوزيه لـ "مع شوبير": مستحيل أوافق على تدريب الزمالك..رفضت قيادة الهلال السودانى..مندهش لعدم دعوتى حفل "الأكثر تتويجاً"..فيريرا لم يهرب..ورئيس الأبيض سبب "تطفيش" المدربين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سوهاج البلينا خيرى وافتخر انى اهلاوى

الى مجلس ادارة النادى الاهلى ( الفاشلين )

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الخطيب

ان لم يكن جوزية من يكون يافشل واسواء مجلس

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

اكبر هديه يمكن ان تقدمها هي استقالتك قبل ايقالتك افضل لك وللنادي الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة