خالد صلاح

725 ألف زائر لمعرض الشارقة الدولى للكتاب خلال 7 أيام

الخميس، 12 نوفمبر 2015 01:42 ص
725 ألف زائر لمعرض الشارقة الدولى للكتاب خلال 7 أيام معرض الشارقة الدولى للكتاب
رسالة الشارقة ــ أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاوز عدد زوار معرض الشارقة الدولى للكتاب، الـ725 ألف زائر خلال الأسبوع من المعرض، والذين حضروا من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، للمشاركة فى فعاليات دورته الـ 34، والتى تتواصل حتى مساء السبت المقبل، فى مركز إكسبو الشارقة.

وقال أحمد بن ركاض العامرى، رئيس هيئة الشارقة للكتاب، مدير معرض الشارقة الدولى للكتاب، إن الإقبال الكبير على المعرض خلال الأيام السبعة الماضية، والذى تجاوز ما متوسطه 100 ألف زائر يومياً، يثبت أن الكتاب بشكل خاص مازال يحظى باهتمام الجمهور، من الجنسيات والأعمار كافة، وأن الثقافة والمعرفة قادرة على جذب فئات كثيرة إليها، لتستفيد منها فى بناء شخصيتها وتنمية قدراتها.

وأكد "العامرى"، أن معرض الشارقة الدولى للكتاب يحافظ على حضوره بين أوساط المثقفين والإعلاميين وطلاب المدارس والكليات والجامعات والعائلات، والذين يجدون فيه ليس فرصة لاقتناء أحدث الإصدارات فحسب، وإنما أيضاً مناسبة للتعرف على مزيج فريد من الثقافات والحضارات، عبر الفعاليات الثقافية والفكرية والفنية والترفيهية التى ينظمها المعرض، ويقدمها مجاناً بالكامل، دعماً منه للثقافة، ومساهمة منه فى بناء مجتمع قارئ .

ويستقطب المعرض، الذى تنظمه سنوياً هيئة الشارقة للكتاب، مئات آلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم، ويشهد العديد من الأنشطة الموجهة لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار، ويفتح أبوابه منذ ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل، حيث تكتظ أروقته بالزوار على مدار أحد عشر يوماً من الاحتفاء بالكتاب والتواصل بين القراء والمؤلفين والناشرين وجميع محبى الكلمة المقروءة.


موضوعات متعلقة..


كتاب "غرائب وعجائب اليهود" يكشف عقائد اليهودية المذمومة.. والكاتب يؤكد: هدفهم القضاء على جميع الأديان.. وقمة إيمانه إذا فض بكارة فتاة نصرانية أو مسلمة.. وقتل الطفل الفلسطينى أعلى درجات الإيمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة