خالد صلاح

"سفراء حسوب" و"حلقة وصل" ينظمان "انطلق سوهاج" لتعليم الربح عبر الإنترنت

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 11:05 م
"سفراء حسوب" و"حلقة وصل" ينظمان "انطلق سوهاج" لتعليم الربح عبر الإنترنت إنترنت أرشيفية
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق
"تشجيع الشباب على العمل الحر عبر الإنترنت" هو أهم الأهداف التى دفعت كلاً من فريق "سفراء حسوب" و "حلقة وصل" إلى تنظيم ورشة عمل "انطلق سوهاج (العمل الحر والربح من الإنترنت 2)"، وذلك يوم الاثنين المقبل بمقر جمعية صناع الحياة بمحافظة سوهاج، فى تمام الثانية ظهرًا.

وقال وليد صلاح، أحد أعضاء فريق سفير حسوب بمحافظة سوهاج والصعيد لـ"اليوم السابع": "هذه الورشة تعتبر ضمن فعاليات حملة "انطلق"، التى جاءت من أجل تطوير محتوى الويب العربى وتعريف الشباب بأهمية الإنترنت فى حياتنا، موضحًا أن نسبة المحتوى العربى فى الانترنت لا تتعدى 3% من محتوى الإنترنت العالمى.

وأضاف، الورشة تأتى بالتعاون بين كل من سفراء حسوب وفريق حلقة وصل، مشيرًا إلى أن فريق سفراء حسوب هو مشروع يهدف إلى تعريف الوسط الشبابى بأهمية الإنترنت والعمل الحر وتطوير الويب العربى، فيما يعمل فريق حلقة وصل على تقديم كورسات مجانية للكمبيوتر فى سوهاج بشكل مخفض لمواجهة استغلال مراكز التدريب.

وأوضح، أنهم خلال الورشة سيقومون بالتحدث عن العمل الحر والمشاكل التى تواجه أى فرد داخل أى مجال جديد يعمل فيه، وكيف يمكنه مواجهته، كذلك ستشمل الورشة عرض لأهم المواقع التى يمكن للفرد العمل بها، وأهم الخدمات التى يمكن تقديمها، وما هى فكرة البنوك الإلكترونية، مشيرًا إلى أنهم سيقومون بالتطبيق العملى على بعض المواقع.
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نور سالم

مبادرة رائعة

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن رضوان

الشكر

شكرا إخواني على حملة إنطلق الرائعة :* :))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة