لانشر Yahoo’s Aviate يحصل على تحديث جديد يتيح البحث السريع

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 08:06 ص
لانشر Yahoo’s Aviate يحصل على تحديث جديد يتيح البحث السريع ياهو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر لانشر "Yahoo’s Aviate"، الذى أطلقته ياهو لنظام التشغيل أندرويد، والذى يوفر لهم واجهة مستخدم مختلفة بالاعتماد على الوقت والمحتوى، قد أعلن أمس عن حصوله على تحديث بسيط يجعله أكثر فائدة.

ووفقا لما جاء للمدونة الرسمية لياهو على تيمبلر، التحديث الجديد يوفر للمستخدمين وظيفة بحث عالمية للبحث بسرعة عن التطبيقات الخاصة بالمستخدم، والأسماء ونتائج البحث عبر الإنترنت، والتى تأتى مدعومة بالطبع بمحرك البحث ياهو.

وسوف يرى المستخدم نتائج البحث داخل اللانشر بشكل واضح للغاية، وهو ما يوفر للمستخدم الوقت نتيجة عدم حاجته لفتح المتصفح لإجراء بحث سريع.

وبدأ من الآن فإن الوظيفة متاحة فقط لمستخدمى اللغة الإنجليزية داخل الولايات المتحدة، إلا أن ياهو تخطط للتوسع فيها خلال الفترة المقبلة، ويمكن تحميل التحديث الجديد من هنا

وكانت ياهو قد قامت منذ أيام بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها Yahoo - News, Sports and more لخدمات البريد الإلكترونى، والذى وفّر للمستخدمين إمكانية عرض الأخبار المحلية، بالإضافة إلى إمكانية عرض أعمدة مقالات "ياهو"، كما أنها قامت أيضا منذ أكثر من أسبوع بإغلاق منتديات مكتوب التابعة لها واستبدالها بمدونات تمبلر، وذلك ضمن سياسيتها لاستخدام وسائل أكثر تفاعلية بعد أن رأت أن مكتوب ليس بكاف لما تتطلع إليه.




موضوعات متعلقة..

"موزيلا" تجعل ياهو اختيار البحث الافتراضى فى فايرفوكس

"ياهو" تسجل 8.6 مليار دولار أرباحا صافية فى الربع الثالث من عام 2013











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة