آى فون 6s و6s بلس منتصف سبتمبر بالسوق.. والساعة الذكية فى الربيع.. نوت 5 فى أوائل سبتمبر.. جلاكسى s6 أوائل مارس.. أجهزة ينتظر الجميع ظهورها فى عام 2015

الخميس، 11 ديسمبر 2014 04:37 م
آى فون 6s و6s بلس منتصف سبتمبر بالسوق..  والساعة الذكية فى الربيع.. نوت 5 فى أوائل سبتمبر.. جلاكسى s6 أوائل مارس.. أجهزة ينتظر الجميع ظهورها فى عام 2015 Xperia Z4
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب انتهاء العام الجارى 2014، يتجدد الأمل لمهووسى التكنولوجيا لانتظار الأجهزة الجديدة، التى ستطرحها كل شركة، وسيشهد عام 2015 ظهور العديد من الأجهزة الذكية شديدة التطور والتى يمكن التعرف عليها من خلال قراءة السطور التالية، كما عرضها الموقع الهندى Phonearena
هاتفى آى فون 6s و6s بلس

من المتوقع أن يشهد عام 2015 بالتحديد منتصف سبتمبر المقبل، ظهور هاتفى آى فون 6s و6s بلس واللذين ستدعمهما أبل بالعديد من المواصفات المتميزة، بعد طرح هاتفى آى فون 6 وبلس وتحقيقا لمبيات هائلة حول العام.

ساعة أبل الذكية
ستطلق أبل مع حلول ربيع عام 2015 ساعتها الذكية، التى أعلنت عنها رسميا منذ عدة أشهر، والتى روجت لها أبل باعتبارها رمزا للأناقة أكثر من كونها مجرد ساعة ذكية، تشبه غيرها من الساعات الذكية، وسيبلغ سعرها نحو 350 دولار.
هاتف نوت 5

بالرغم من إطلاق هاتف نوت 4 منذ مدة قصيرة، إلا أن ذلك لم يمنع ظهور الشائعات المتعلقة بحجم شاشة هاتف نوت 5 المقبل، والتى سيبلغ قياسها 5.9 بوصة، وسيتم الإعلان رسميا عنه فى أوائل سبتمبر المقبل.

هاتف جلاكسى s6
تستعد شركة سامسونج لطرح هاتف جلاكسى s6 أوائل مارس المقبل، والذى ستدعمه الشركة بجسم معدنى شديد الصلابة ومعالج Snapdragon 810 وكاميرا 16MP أو 21MP، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 32GB.

iPad Pro
انتشرت العديد من الأنباء عن اقتراب موعد إطلاق شركة أبل لجهاز iPAd Pro والمتوقع أن تعلن رسميا عنه فى ربيع عام 2015 والذى ستدعمه بشاشة قياس 12، 2، والذى سيغير من مفهوم التابلت المعتاد الذى يبدأ حجمه من 6 بوصة.

هاتف) HTC One (M9)
ستتمكن شركة HTC فى عام 2015 من تطوير سلسلة هواتفها والكشف عن هاتف HTC One (M9) فى أوائل شهر مارس، الذى يتمنى الكثيرون أن تصلح الشركة جميع العيوب، التى ظهرت فى هواتفها السابقة خاصة الكاميرا.


سونى Xperia Z4
قررت شركة سونى عدم طرح هاتفين من سلسلة Z الشهيرة فى عام واحد، بل ستكتفى بطرح هاتف واحد ابتداء من العام المقبل وهو هاتف Xperia Z4، الذى ستكشف عنه فى أوائل فبراير، وستدعمه وفقا للكثير من التسريبات بشاشة Quad HD قياس 5.5 بوصة ومعالج Snapdragon 810

هاتف Xiaomi Mi5
من المتوقع أن تعلن شركة Xiaomi الصينية عن هاتفها Mi5 فى شهر يوليو، والذى انتشرت عنه العديد من الشائعات والتسريبات، حيث من المتوقع أن تدعمه الشركة بشاشة Quad HD ومعالج Snapdragon 805 ورام 3GB

ميكروسوفت Surface Pro 4
ينتظر الملايين حول العالم ظهور جهاز ميكروسوفت Surface Pro 4 الذى سيتم طرحه فى شهر مايو المقبل خاصة بعد نجاح جميع الإصدارات السابقة للجهاز.


هاتف ميكروسوفت لوميا 2020
ينتظر الكثير من المستخدمين حول العالم، النسخة المطورة من هاتف لوميا 1020 منذ أكثر من عام ونصف، ومن المتوقع أن يصبح هاتف لوميا 2020 هو هذه النسخة المطورة، والتى سيتم الكشف عنه فى ربيع العام المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة