خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

قصص نجاح

أحلامهم أصبحت حقيقة.. قصص نجاح شباب مع جهاز المشروعات الصغيرة

أحلامهم أصبحت حقيقة.. قصص نجاح شباب مع جهاز المشروعات الصغيرة

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 09:33 م

قصص نجاح جديدة مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذى يدعم الشباب بتمويل مشروعاتهم من خلال القروض التى يحصلوا عليها.

صور.. قصص ربات بيوت تحدين أنفسهن وتحولن إلى سيدات أعمال..  موقف شخصى دفع "ولاء" إلى تصنيع الحلويات فأصبح لديها 3 مصانع.. و"هدى" فتحت خط إنتاج للمأكولات من المنزل.. و"مى" تصمم هدايا السبوع

صور.. قصص ربات بيوت تحدين أنفسهن وتحولن إلى سيدات أعمال.. موقف شخصى دفع "ولاء" إلى تصنيع الحلويات فأصبح لديها 3 مصانع.. و"هدى" فتحت خط إنتاج للمأكولات من المنزل.. و"مى" تصمم هدايا السبوع

الخميس، 05 سبتمبر 2019 06:30 م

أحلامهن بدأت بسيطة وتحولت مع الصبر والإصرار إلى قصص نجاح مبهرة، 4 سيدات عانين مثل العديد من السيدات ظروفاً صعبة ومشكلات حياتية ورغم ذلك لم يستسلمن

عيد على ست الحبايب.. رنا ويارا: "ماما أغلى ما فى حياتنا.. وسر حبنا فى مصر"

عيد على ست الحبايب.. رنا ويارا: "ماما أغلى ما فى حياتنا.. وسر حبنا فى مصر"

السبت، 23 مارس 2019 02:02 ص

أرسلت القارئتان "رنا ويارا" رسالة تهنئة لوالدتهما "أميرة الحوفى" عبر خدمة صحافة المواطن بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

صور.. قصة نجاح ممدوح الشندراوى فى تصنيع خلايا النحل برعاية "تنمية المشروعات" بالغربية.. توسع فى ورشته بقرض 100 ألف جنيه من الجهاز.. ويؤكد: "بصدر منتجاتى لـ3 دول عربية".. وأسعى للتوسع فى النشاط

صور.. قصة نجاح ممدوح الشندراوى فى تصنيع خلايا النحل برعاية "تنمية المشروعات" بالغربية.. توسع فى ورشته بقرض 100 ألف جنيه من الجهاز.. ويؤكد: "بصدر منتجاتى لـ3 دول عربية".. وأسعى للتوسع فى النشاط

الخميس، 21 فبراير 2019 05:00 م

سلسلة نجاحات يحققها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمحافظة الغربية، والتى تتحقق يوميا برعاية ودعم الجهاز بقرى ومدن المحافظة

شريهان أبو الحسن بـ"كلام ستات":عظمة السيدات تتجلى حتى فى أقسى الظروف

شريهان أبو الحسن بـ"كلام ستات":عظمة السيدات تتجلى حتى فى أقسى الظروف

السبت، 05 يناير 2019 06:08 م

استهلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، تقديم برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، بالحديث عن عظمة السيدات

صور.. قصة نجاح زوجين بالشرقية تحولا من محدودى الدخل لأصحاب مصنع للحلاوة الطحينة.. الزوجين: بدأنا فى غرفة بمنزلنا وجهاز تنمية المشروعات ساعدنا فى تحوليها لمصنع.. وينصحون الشباب: حب مشروعك يحبك

صور.. قصة نجاح زوجين بالشرقية تحولا من محدودى الدخل لأصحاب مصنع للحلاوة الطحينة.. الزوجين: بدأنا فى غرفة بمنزلنا وجهاز تنمية المشروعات ساعدنا فى تحوليها لمصنع.. وينصحون الشباب: حب مشروعك يحبك

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 01:43 م

زوجين من محافظة الشرقية، أقل ما يوصف عنهما أنهما مثال حى للعزيمة والإصرار، حيث استطاعا تحقيق أحلامها وتحولا من أسرة محدودة الدخل إلى أصحاب مصنع حلويات

مشروعات الشباب قطار التنمية.. جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأسيوط: توفير 14 ألف فرصة عمل بتمويل مشروعات بـ239 مليون جنيه.. إطلاق مسابقة "مفتاح مشروعك" لدعم الشباب.. و"اليوم السابع" يرصد قصص النجاح

مشروعات الشباب قطار التنمية.. جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأسيوط: توفير 14 ألف فرصة عمل بتمويل مشروعات بـ239 مليون جنيه.. إطلاق مسابقة "مفتاح مشروعك" لدعم الشباب.. و"اليوم السابع" يرصد قصص النجاح

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 07:00 م

اطلق جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغير بأسيوط، مسابقة "مفتاح مشروعك"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة؛ وذلك لدعم أفضل الأفكار المقدمة من الشباب

صور.. "الكادحون فى مصر".. عبد الحميد ابن الشرقية يصنع المشغولات اليدوية

صور.. "الكادحون فى مصر".. عبد الحميد ابن الشرقية يصنع المشغولات اليدوية

السبت، 02 يونيو 2018 05:06 م

وراء كل نجاح قصص كفاح لصاحبها والمحيطين له، ولعل المثابرة على الجهد والوقت والتعب، وتواجد الرغبة والإصرار على استكمال المشوار، فدائما تكلل النهايات والحكايات بالفرح والنجاح...

فى اليوم العالمى للمرأة.. شاركونا بقصص نجاحكم عبر خدمة صحافة المواطن

فى اليوم العالمى للمرأة.. شاركونا بقصص نجاحكم عبر خدمة صحافة المواطن

الخميس، 08 مارس 2018 11:00 ص

بمناسبة اليوم العالمى للمرأة، يقوم اليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن، باستقبال قصص نجاح السيدات المصريات والتى كانت مؤثرة فى حياة المجتمع.

"الغرفة الأمريكية" تستعرض قصص نجاح ثلاثة رواد للأعمال

"الغرفة الأمريكية" تستعرض قصص نجاح ثلاثة رواد للأعمال

الخميس، 01 مارس 2018 01:24 م

استضافت غرفة التجارة الأمريكية، اليوم الخميس، 3 رجال أعمال، والذين يعتبروا من أشهر رواد الأعمال فى مصر، لاستعراض قصص النجاح الخاصة بهم.

اليوم.. غرفة التجارة الأمريكية تنظم ندوة لعرض قصص نجاح عدد من الشركات بمصر

اليوم.. غرفة التجارة الأمريكية تنظم ندوة لعرض قصص نجاح عدد من الشركات بمصر

الخميس، 01 مارس 2018 02:00 ص

تنظم غرفة التجارة الأمريكية، اليوم الخميس، ندوة تستعرض فيها قصص نجاح عدد من الشركات العاملة فى مصر.

شاركنا بإنجازك فى 2017.. أرسل قصة نجاحك عبر صحافة المواطن

شاركنا بإنجازك فى 2017.. أرسل قصة نجاحك عبر صحافة المواطن

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 06:00 م

أيام قليلة ، وسوف يمرعام بحلوة ومرة، تجاوز العديد من الشباب فى العالم الماضى العقبات سواء فى حياتهم الشخصية أو العملية، يمكن من خلال خدمة صحافة المواطن المشاركة بقصص نجاحك فى 2017.

رجال أعمال الإسكندرية تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع سفير جورجيا  بمصر

رجال أعمال الإسكندرية تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع سفير جورجيا بمصر

الأحد، 16 يوليه 2017 02:08 م

استقبلت جميعة رجال أعمال إسكندرية ألكسندر نالبندوف سفير جورجيا بمصر، في زيارة هي الأولي من نوعها منذ أن تسلم السفير منصبة مطلع 2016.

"woman of Egypt".. صفحة الربع مليون سيدة لنشر قصصهم الناجحة

"woman of Egypt".. صفحة الربع مليون سيدة لنشر قصصهم الناجحة

الجمعة، 14 يوليه 2017 05:39 م

"woman of Egypt" هى صفحة مصرية بدأت من سنة تضم أكثر من 250 ألف متابع،

7 أسباب تخليك تنضم لمجموعات "الدايت" على "فيسبوك".. "هتحس إنك مش لوحدك"

7 أسباب تخليك تنضم لمجموعات "الدايت" على "فيسبوك".. "هتحس إنك مش لوحدك"

الأربعاء، 18 يناير 2017 09:00 م

تتنوع مجموعات "الدايت" على موقع التواصل الاجتماعى بين المتخصصة فى نظام غذائى معين، وبين الهادفة للتشجيع كما تتنوع المجموعات تتنوع أيضًا الأسباب التى تدفع البعض للاشتراك بها، وإليك أبرزها..

"سفاح الفات" خس 40 كيلو فى سنة وبيساعد الآلاف يكملوا مشوارهم مع "الدايت"

"سفاح الفات" خس 40 كيلو فى سنة وبيساعد الآلاف يكملوا مشوارهم مع "الدايت"

السبت، 10 ديسمبر 2016 12:00 ص

قصة إسلام إدريس أو "سفاح الفات" الذى خسر أكثر من 40 كيلو من وزنه فى عام واحد وقرر أن ينشر تجربته ليتعلم منها الجميع

وزيرة التعاون الدولى تعرض "قصص نجاح مصرية" فى الشراكة التنموية الشاملة

وزيرة التعاون الدولى تعرض "قصص نجاح مصرية" فى الشراكة التنموية الشاملة

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 04:08 م

عرضت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مساء أمس الخميس، "قصص نجاح مصرية فى مجال الشراكة التنموية الشاملة والفعالة" خلال مشاركتها بفاعليات المؤتمر الدولى الثانى للشراكة العالمية من أجل التعاون التنموى.

أبو بكر السورى "قصاب" الجمال.. ينقل حواديت ريف دمشق للعاشر من رمضان

أبو بكر السورى "قصاب" الجمال.. ينقل حواديت ريف دمشق للعاشر من رمضان

الخميس، 14 يوليه 2016 05:14 ص

استنساخ الوطن قدرة لا يعرفها إلا من يعشق أرض الوطن، هكذا برع يحيى العسلى ذو الـ45 عاما القادم من ريف دمشق منذ أربع سنوات لمدينة العاشر من رمضان.

عشان تستقوى وتغيرى حياتك.. أفلام لازم تشوفيها النهاردة قبل بكرة

عشان تستقوى وتغيرى حياتك.. أفلام لازم تشوفيها النهاردة قبل بكرة

الأربعاء، 16 مارس 2016 07:18 م

بعض الأفلام تربت على كتفيكِ فى لحظات التعاسة والانهيار وبعضها يمكنه أن يدفعك ويقف فى ظهرك مثل صديق مخلص وبعضها يطمئنك "كل شىء يمر" 5 من هذه الأفلام نقترح عليكِ مشاهدتها، أو فى يوم المرأة المصرية..

من تحقيقها لأحلامها لاهتمامها بنفسها .. البنات ليها كتيرغير بيت جوزها

من تحقيقها لأحلامها لاهتمامها بنفسها .. البنات ليها كتيرغير بيت جوزها

الجمعة، 11 مارس 2016 10:00 ص

وجهات نظر كثيرة للبنات فى "السند" الذى سيبقى لهم فى آخر المطاف، فرغم أن المثل يقول: "البنت ملهاش غير بيت جوزها"، إلا أن للبنات أراء، ووجهات نظر أخرى، غير الزواج، والبيت.

الرجوع الى أعلى الصفحة