خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محكمه الأسره

زوجة مسنة تعاقب زوجها الشاب على تركه لها بـ12 دعوى حبس

زوجة مسنة تعاقب زوجها الشاب على تركه لها بـ12 دعوى حبس

السبت، 21 سبتمبر 2019 07:31 م

أقام زوج استئناف على حكم حبسه، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، ادعى فيها تعسف زوجته واستغلالها سوء حالته الصحية وتقدمها بدعاوى قضائية لحبسه ..

صراع الأبناء ضد الآباء على باب محكمة الأسرة.. 2000 قضية تقصير فى حق الصغار تنظرها محاكم الأسرة.. "ضياء" فى قضية إنفاق ضد والده: أجبرنى على العمل فى عمر 5 سنوات.. وقال لى "تحمل مصاريفك" رغم كونه مليونير

صراع الأبناء ضد الآباء على باب محكمة الأسرة.. 2000 قضية تقصير فى حق الصغار تنظرها محاكم الأسرة.. "ضياء" فى قضية إنفاق ضد والده: أجبرنى على العمل فى عمر 5 سنوات.. وقال لى "تحمل مصاريفك" رغم كونه مليونير

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 06:30 م

لا يدرى الكثير أن هناك عقوقا من الآباء للأبناء تعج به محاكم الأسرة، وأن هناك من لا يتقى الله فى أولاده فلا يخاوى ولا يدادى مثلما قال المثل الشعبى..

علاقة سيدة خمسينية بالـUnder age تنتهى بدعوى إثبات زواج من ابن صديقتها

علاقة سيدة خمسينية بالـUnder age تنتهى بدعوى إثبات زواج من ابن صديقتها

الإثنين، 29 أبريل 2019 03:00 ص

أقامت سيدة خمسينية دعوي إثبات زواجها ابن صديقتها البالغ من العمر 27 سنة والموظف بإحدى شركات الاتصالات

أبو العروسة يهددها بالقتل بسبب رفضه تجهيزها للزواج.. والابنة تلجأ للمحكمة

أبو العروسة يهددها بالقتل بسبب رفضه تجهيزها للزواج.. والابنة تلجأ للمحكمة

الأحد، 24 يونيو 2018 11:23 ص

قررت "سمر.ع" تبلغ من العمر 24 عامًا، اللجوء لمحكمة الأسرة بأكتوبر مرة أخرى للبحث عن حل ينقذها من فشل زيجتها بعد عجزها عن تجهيز نفسها..

محكمة الأسرة بزنانيرى تقضى بإثبات نسب طفل لسيدة تجاوزت الـ56 عاما

محكمة الأسرة بزنانيرى تقضى بإثبات نسب طفل لسيدة تجاوزت الـ56 عاما

الأحد، 27 مايو 2018 10:29 ص

قضت محكمة الأسرة بزنانيرى، بإثبات نسب طفل لزوجة مسنة تجاوزت 56 عاما، لزوجها الشاب العشرينى، بعد إنكاره له، وتهديده لها بالقتل إذا فضحت أمره.

زوج يجبر زوجته على الإيقاع بسيدات متزوجات بعد ابتزازهن بصور وفيديوهات

زوج يجبر زوجته على الإيقاع بسيدات متزوجات بعد ابتزازهن بصور وفيديوهات

الخميس، 24 مايو 2018 10:42 ص

سطرت قصة الزوج "ص.ه" فصل جديد للانحدار الأخلاقى بعد أن أجبر زوجته على سلك الأعمال غير القانونية والمخلة بالآداب ودفعها لأن تجبر سيدات متزوجات على مشاركتهم تلك الأفعال.

شادية لمحكمة الأسرة: "جوزى خلانى أقترض له وسرق ذهبى واتجوز غيرى"

شادية لمحكمة الأسرة: "جوزى خلانى أقترض له وسرق ذهبى واتجوز غيرى"

الخميس، 22 فبراير 2018 04:00 ص

"استغل طيبتى وأوهمنى بأنه يمر بمحنة فوقفت بجانبه وسحبت له قرضا وقدمت له مصوغاتى واكتشفت أنه تزوج بتلك الأموال".

4 عقوبات تنتظر الزوج فى حال عدم تمكين زوجته من حقوقها.. تعرف عليها

4 عقوبات تنتظر الزوج فى حال عدم تمكين زوجته من حقوقها.. تعرف عليها

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:12 ص

يرصد الـ"اليوم السابع "،4 عقوبات نص عليها القانون ،حال تخلف الزوج عن أداء حقوق زوجته ،من نفقة وقائمة منقولات ،وتمكينها كحاضنة من ضم صغارها

الصلح خير.. زوجة تطالب بتدخل محكمة الأسرة للصلح بينها وبين زوجها

الصلح خير.. زوجة تطالب بتدخل محكمة الأسرة للصلح بينها وبين زوجها

الإثنين، 08 يناير 2018 10:31 ص

تقدمت زوجة أربعنية،إلى محكمة الأسرة بإمبابة،بطلب بمكتب تسوية المنازعات،وذلك لفض الخلاف الزوجى بينهما وزوجها

نورهان تتهم زوجها بالتبديد: تزوجته بشنطة هدومه فسرقنى وساومنى على الطلاق

نورهان تتهم زوجها بالتبديد: تزوجته بشنطة هدومه فسرقنى وساومنى على الطلاق

الإثنين، 08 يناير 2018 05:30 ص

أقامت الزوجة "نورهان"، دعوى قضائية، أمام محكمة المعادى، اتهمت زوجها، بتبديد قائمة المنقولات والتى قدرتها بحسب المستندات بمبلغ ربع مليون جنيه،

محكمة الأسرة تؤجل دعوى زيادة نفقة طليقة توفيق عكاشة لجلسة 24 ديسمبر

محكمة الأسرة تؤجل دعوى زيادة نفقة طليقة توفيق عكاشة لجلسة 24 ديسمبر

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:48 ص

أجلت محكمة استئناف اﻷسرة بالتجمع، اليوم اﻷثنين، الطعن المقدم من البرلمانى السابق توفيق عكاشة وطليقته المذيعة رضا الكرداوى فى قضية زيادة نفقة نجلهما يوسف..

16 نوفمبر.. الحكم فى طعن زوج حفيدة حسين سالم على حكم تطليقها

16 نوفمبر.. الحكم فى طعن زوج حفيدة حسين سالم على حكم تطليقها

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 02:06 م

حجزت محكمة استئناف الأسرة بالتجمع، طعن حفيدة حسين سالم، على حكم محكمة أسرة مصر الجديدة، بتطليقها طلقة بائنة، للحكم بجلسة 16 نوفمبر.

يحى يطالب بحضانة طفلته: عنف مطلقتى دفعها للهرب من المنزل والإقامة فى خرابة

يحى يطالب بحضانة طفلته: عنف مطلقتى دفعها للهرب من المنزل والإقامة فى خرابة

الجمعة، 25 أغسطس 2017 09:22 ص

شعارات حقوق المرأة تدفع النساء أحيانا إلى إهانة أزواجهن، وفى النهاية يدفع الأطفال الثمن غاليا.

زوجة فى دعوى طاعة: أسرتى أنقذتنى من محاولة انتحار بعد فشلى فى الانفصال

زوجة فى دعوى طاعة: أسرتى أنقذتنى من محاولة انتحار بعد فشلى فى الانفصال

الأحد، 08 يناير 2017 11:21 ص

محاولة الحصول على الطلاق كانت هى حبل النجاة للزوجة "مريم. ز. س" صاحبة الـ43 عاما، بعد أن عاشت برفقة زوجها طوال 15 عاما متحملة الإهانات والعنف الجسدى.

محكمة أسرة مصر الجديدة تؤجل دعوى نفقة طليقة نجل هالة فاخر لـ26 نوفمبر

محكمة أسرة مصر الجديدة تؤجل دعوى نفقة طليقة نجل هالة فاخر لـ26 نوفمبر

السبت، 15 أكتوبر 2016 03:24 م

قررت محكمة أسرة مصر الجديدة، برئاسة المستشار كريم جمال وعضوية المستشارين صلاح الشاهد وأحمد بسيونى، اليوم السبت، تأجيل دعوى"نفقة الأقارب" رقم 123 لسنة 2016 المقامة من طليقة نجل الفنانة هالةفاخر ضدها وضد نجلها ووالده"أيمن حسين صدقي".

السبت..  نظر ثالث جلسات نفقة توأم "زينة وعز" وذلك للتحرى عن دخل الفنان

السبت.. نظر ثالث جلسات نفقة توأم "زينة وعز" وذلك للتحرى عن دخل الفنان

الجمعة، 03 يونيو 2016 01:04 ص

تنظر محكمة أسرة مدينة نصر، السبت، ثالث جلسات دعوى نفقة توأم الفنانة زينة، وذلك بعد تأجيلها للاستعلام عن دخل الفنان أحمد عز وتقديم والمستندات.

الرجوع الى أعلى الصفحة