خالد صلاح

اعصار فلورنس

موسم الأعاصير يجتاح العالم.. "فلورنس" و"مانكوت" و"على" 3 عواصف عنيفة فى 2018.. "هارفى" و"إيرما" بطلا 2017.. إطلاق أسماء بشر على الأعاصير منذ 1953.. وأول إعصار باسم رجل عام 1979

موسم الأعاصير يجتاح العالم.. "فلورنس" و"مانكوت" و"على" 3 عواصف عنيفة فى 2018.. "هارفى" و"إيرما" بطلا 2017.. إطلاق أسماء بشر على الأعاصير منذ 1953.. وأول إعصار باسم رجل عام 1979

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 05:00 م

"على" و"مانكوت" و"فلورنس"، أسماء 3 عواصف شديدة ضربت أماكن متفرقة على الكرة الأرضية خلال الربع الأخير من العام 2018، فالأول كانت ضحيته بريطانيا

شاهد.. 5 فيديوهات تغير وجهة نظرك عن نشرات الأخبار

شاهد.. 5 فيديوهات تغير وجهة نظرك عن نشرات الأخبار

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 10:37 ص

تقنية الواقع الافتراضى أو "Virtual Reality" هى تكنولوجيا حديثة واعدة جداً تتجه نحوها الكثير من الشركات اليوم. تدور تقنيتها حول البيئات والنماذج

فيديو.. سيدة أمريكية تبكى لعدم قدرتها على إنقاذ طفلها من إعصار فلورنس

فيديو.. سيدة أمريكية تبكى لعدم قدرتها على إنقاذ طفلها من إعصار فلورنس

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 01:00 ص

أصبح الطفل، كايدن لى ويلش، البالغ من العمر عاما واحدا فقط، من مدينة شارلوت فى ولاية كارولينا الشمالية، أحد ضحايا إعصار فلورنس.

"ترامب" يبدأ زيارته للولايات المتأثرة بإعصار فلورنس لتقييم استجابة الحكومة

"ترامب" يبدأ زيارته للولايات المتأثرة بإعصار فلورنس لتقييم استجابة الحكومة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:22 م

بدأ دونالد ترامب، الرئيس الأمريكى، زيارته إلى ولاية كارولاينا الشمالية الأمريكية التى دمرتها الفيضانات إثر إعصار فلورنس، الذى ضربها الأسبوع الماضى

صور.. العالم هذا الصباح.. زعيم كوريا الشمالية يستقبل نظيره الجنوبى فى بيونج يانج.. ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار فلورنس إلى 31 قتيلا.. رجال الإنقاذ يبحثون عن عمال مناجم مفقودين فى إعصار مانجخوت بالفلبين

صور.. العالم هذا الصباح.. زعيم كوريا الشمالية يستقبل نظيره الجنوبى فى بيونج يانج.. ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار فلورنس إلى 31 قتيلا.. رجال الإنقاذ يبحثون عن عمال مناجم مفقودين فى إعصار مانجخوت بالفلبين

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 10:00 ص

شهدت الساحة العالمية هذا الصباح العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة جاء أبرزها، استقبال كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية نظيره الكورى الجنوبى فى بيونج يانج.

الحكومة الكويتية تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار فلورنس

الحكومة الكويتية تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار فلورنس

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 03:00 ص

أعرب مجلس الوزراء الكويتى عن بالغ تعازيه وصادق مواساته إلى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فى ضحايا إعصار (فلورانس) الذى ضرب الساحل الشرقى للولايات المتحدة،

شاهد.. ترامب يعد عمال أمريكا بـ4.2 مليون فرصة عمل

شاهد.. ترامب يعد عمال أمريكا بـ4.2 مليون فرصة عمل

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:29 م

قال البيت الأبيض، اليوم الاثنين، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أدلى بتصريحات اليوم خلال الاجتماع الأول للمجلس الوطنى للعمال الأمريكيين، منذ إنشائه فى يوليو

ترامب يناشد الأمريكيين المساهمة فى دعم جهود الإغاثة بعد إعصار فلورنس

ترامب يناشد الأمريكيين المساهمة فى دعم جهود الإغاثة بعد إعصار فلورنس

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 08:11 م

ناشد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جميع الأمريكيين على حشد جهودهم وطاقاتهم لدعم المتضررين من إعصار فلورنس، الذى ضرب الساحل الشرقى للولايات المتحدة..

صور.. الفيضانات تغمر ولاية كارولينا الأمريكية بسبب إعصار فلورنس

صور.. الفيضانات تغمر ولاية كارولينا الأمريكية بسبب إعصار فلورنس

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 01:59 ص

تسببت إعصار فلورنس فى كارولاينا الشمالية فى هطول المزيد من الأمطار الغزيرة أمس الأحد، مما أدى إلى قطع المدينة الساحلية ويلمنجتون مما ألحق أضرارا بعشرات الآلاف من المنازل.

تمثيل خايب.. مراسل تليفزيونى يخدع الجمهور بالتمايل أثناء إعصار فلورنس.. فيديو

تمثيل خايب.. مراسل تليفزيونى يخدع الجمهور بالتمايل أثناء إعصار فلورنس.. فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:12 م

"الكدب ملوش رجلين"، مثل شعبى ينطبق على حال مراسل تليفزيونى أمريكى حاول خداع الجمهور أثناء تسجيله تقرير مصور من الشارع فى الساعات الأولى لوصول إعصار فلورنس

هم يضحك.. لو عايش فى أمريكا تهرب من إعصار فلورنس ولا التمساح؟ فيديو

هم يضحك.. لو عايش فى أمريكا تهرب من إعصار فلورنس ولا التمساح؟ فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 02:09 م

المواقف التى تعرض لها سكان مدن ولاية كارولينا الشمالية، أصبحت ينطبق عليها المثل القائل "هم يضحك وهم يبكى".

صور.. فيضانات مدمرة تهدد ولاية "كارولينا" بسبب العاصفة فلورنس.. المسئولون يحذرون السكان بأن الأسوأ لم يأت بعد.. أمطار غير مسبوقة تهدد المنطقة.. خبراء: الإعصار يسفر عن 18 تريليون جالون مياه تكفى لتغطية تكساس

صور.. فيضانات مدمرة تهدد ولاية "كارولينا" بسبب العاصفة فلورنس.. المسئولون يحذرون السكان بأن الأسوأ لم يأت بعد.. أمطار غير مسبوقة تهدد المنطقة.. خبراء: الإعصار يسفر عن 18 تريليون جالون مياه تكفى لتغطية تكساس

الأحد، 16 سبتمبر 2018 01:05 م

تترقب الولايات المتحدة حدوث فيضان مدمر فى ولاية نورث كارولينا بسبب الإعصار فلورنس الذى هدأ سرعته وتحول إلى عاصفة استوائية.

الحرس الوطنى الأمريكى يساعد فى الإنقاذ بولاية نورث كارولاينا بسبب إعصار فلورنس

الحرس الوطنى الأمريكى يساعد فى الإنقاذ بولاية نورث كارولاينا بسبب إعصار فلورنس

السبت، 15 سبتمبر 2018 07:55 م

أعلنت السلطات الأمريكية أنه تم إرسال وحدات تابعة للحرس الوطنى فى ولاية نورث كارولاينا للمساعدة فى جهود الإنقاذ جراء الإعصار "فلورنس" الذى يضرب عدة مناطق بالولاية.

شاهد.. 10 ملايين أمريكى مهددون بسبب إعصار "فلورانس"

شاهد.. 10 ملايين أمريكى مهددون بسبب إعصار "فلورانس"

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:09 م

عرضت قناة العربية تقرير مفصلا عن إعصار فلورنس الذى يهدد 10 ملايين شخص أمريكى فى الساحل الشرقى الولايات المتحدة.

شاهد.. إعصار فلورنس يقتل 4 أشخاص في الولايات المتحدة

شاهد.. إعصار فلورنس يقتل 4 أشخاص في الولايات المتحدة

السبت، 15 سبتمبر 2018 09:00 ص

عرضت قناة روسيا اليوم، فيديو، تواصل السلطات الأمريكية إجلاء المواطنين الأمريكيين من منطقة الساحل الشرقى، بسبب إعصار فلورنس.

إعصار فلورنس يجتاح  الساحل الشرقي للولايات المتحدة

إعصار فلورنس يجتاح الساحل الشرقي للولايات المتحدة

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:25 ص

أودى إعصار فلورنس بحياة عدد من الأشخاص فى الولايات المتحدة بينهم أمّ وطفلها، وفيما أدّت الرياح العاتية، اليوم الجمعة، إلى إقتلاع أشجار

صور.. ارتفاع ضحايا إعصار فلورنس لـ 4 أشخاص بينهم أم وطفلها

صور.. ارتفاع ضحايا إعصار فلورنس لـ 4 أشخاص بينهم أم وطفلها

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:18 م

أودى إعصار فلورنس بحياة عدد من الأشخاص فى الولايات المتحدة بينهم أمّ وطفلها، وفيما أدّت الرياح العاتية، اليوم الجمعة، إلى إقتلاع أشجار

فرق الطوارئ تنقذ المئات من إعصار "فلورنس" فى ولاية كارولاينا بأمريكا

فرق الطوارئ تنقذ المئات من إعصار "فلورنس" فى ولاية كارولاينا بأمريكا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:39 م

قامت فرق الطوارئ بإنقاذ مئات الاشخاص المحتجزين، بعد ضرب الاعصار فلورنس الساحل الشرقى للولايات المتحدة مصحوبا بأمطار غزيرة ورياح عاتية.

شاهد.. اللقطات الأولى لإعصار فلورنس بالساحل الشرقى بأمريكا

شاهد.. اللقطات الأولى لإعصار فلورنس بالساحل الشرقى بأمريكا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:21 ص

عرضت قناة "اكسترا نيوز" اللقطات الاولى لإعصار فلورنس بالساحل الشرقى للولايات المتحدة الأمريكية.

صور.. الإعصار فلورنس يغمر ولايتى نورث وساوث كارولاينا بأمطار غزيرة وفيضانات

صور.. الإعصار فلورنس يغمر ولايتى نورث وساوث كارولاينا بأمطار غزيرة وفيضانات

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:09 ص

اجتاحت أمطار غزيرة ورياح وفيضانات تسبب فيها الإعصار فلورنس ولايتى نورث وساوث كارولاينا فى وقت مبكر اليوم الجمعة، فيما تحرك الإعصار باتجاه الساحل الأمريكى،

الرجوع الى أعلى الصفحة