جوارديولا: نحترم مانشستر يونايتد.. ونهائى الكأس يختلف عن الدوري الإنجليزي

الجمعة، 24 مايو 2024 04:43 م
جوارديولا: نحترم مانشستر يونايتد.. ونهائى الكأس يختلف عن الدوري الإنجليزي جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على احترامه الكبير لمنافسه مانشستر يونايتد، وذلك قبل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامته على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن في تمام الخامسة مساء غدا السبت.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن نحترم مانشستر يونايتد كثيرًا، وكان الأمر كذلك دائمًا منذ وصولي، بالنسبة لتاريخهم. في العقد الماضي، كان مانشستر سيتي أفضل، ولكن من حيث التاريخ، فهو أفضل فريق في إنجلترا، ولهذا عليك أن تحترمه بشكل كبير".

وأضاف جوارديولا "لاعبو مانشستر يونايتد دائما متحدون. لكن بالطبع، في الدوري الإنجليزي كنا أفضل منهم، وأكثر ثباتًا منهم، لكنها مباراة واحدة".

وتابع مدرب مانشستر سيتي "مثل هذا النوع من النهائيات ضد فريق مثل اليونايتد ، ستكون مباراة مختلفة تمامًا، هذا أمر مؤكد".

وتحدث جوارديولا عن تين هاج قائلا "لدي احترام كبير للعمل الذي قام به. لقد تعرض للكثير من الإصابات. لقد واجهوا الكثير من المشاكل. الفريق جيد حقًا ولكن إذا أصيب اللاعبون فلا يمكنك استخدامهم".

وتعد النسخة الثانية على التوالي بالبطولة، التي يلتقي خلالها الفريقان في المباراة النهائية، بعدما سبق أن خاضا نهائي المسابقة الموسم الماضي، الذي حسمه مانشستر سيتي لصالحه عقب فوزه أمام مانشستر يونايتد 2-1.

وكان مانشستر سيتي، قد نجح في الوصول للمباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق تشيلسي، بهدف نظيف، بينما تخطى مانشستر يونايتد، نظيره فريق كوفنتري سيتي، بركلات الترجيح 4 - 2، بعد التعادل 3 - 3 خلال الوقتين الأصلي والإضافي. 

وكان الفريقان قد تأهلا لنهائي النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإنجليزي، ونجح السيتي في حصد اللقب، بعد فوزه بنتيجة 2 - 1. 

وأصبح مانشستر يونايتد، أكثر الفرق وصولا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، برصيد 22 مرة، متخطيا فريق أرسنال. 

ويمتلك أرسنال، الرقم القياسي في التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 لقبا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة