اعرفى نظام رجيم بيونسيه لاستعادة رشاقتها بعد الولادة

السبت، 12 أغسطس 2017 09:00 ص
اعرفى نظام رجيم بيونسيه لاستعادة رشاقتها بعد الولادة بيونسيه وتوأمها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تكونى نجمة عالمية تكونى مضطرة للتعامل مع الكثير من الضغوط لتبدى فى أفضل حال كل وقت، ولكن يبدو أن النجمة بيونسيه ليست قلقة بشأن كيفية تفكير الناس بها وعلى الرغم من أنها بدأت تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وبدأت اتباع نظام رجيم معقول بعد بضعة أسابيع من الولادة إلا أنها ليست متعجلة لإنقاص وزن ما بعد الحمل وإنما حريصة أكثر على أن تسير على نظام رجيم يحافظ على صحتها أكثر.
 
بيونسيه أثناء حملها الأخير
بيونسيه أثناء حملها الأخير

ما هو نظام رجيم بيونسيه بعد الولادة؟

وفقًا لموقع "healthy celeb" المعنى بصحة المشاهير ولياقتهم البدنية فإن بيونسيه تحاول التخلص من الوزن الزائد الذى اكتسبته خلال الحمل بطريقة صحية وطبيعية، وبغض النظر عن اتباع نظام رجيم خاص فإن الرضاعة الطبيعية تساعدها أيضًا على فقدان الوزن بالإضافة إلى العناية بطفلتها "بلو" والركض ورائها يساعدها على أن تحافظ على لياقتها.
 
وكشف الموقع أن بيونسيه تركز على نظام رجيم يتضمن المزيد من البروتينات وشرب الكثير من العصائر الخضراء والطعام الصحى، وعلى الرغم من أنها دائمًا كانت تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا إلا أنها فى هذه الأيام تركز على نظام رجيم أو نظام غذائى أكثر ميلاً نحو وجود اللحوم بدلاً من العناصر النباتية لأن جسدها لا يزال يتعافى من الولادة.
 
بيونسيه تستعرض طبقها
بيونسيه تستعرض طبقها
أضاف الموقع أيضًا أن زوجها "جاى زى" يلعب دورًا كبيرًا فى مساعدتها على اتباع نظام رجيم صحى، فهو أيضًا حريص على اتباع نمط حياة صحى ويحرص على أن تتوافر لديها وجبات صحية ويرافقها كذلك فى دروس رياضة SoulCycle، وهو الأمر الذى ينعكس إيجابًا على علاقتهما ببعضهما مثل صحتهما ولياقتهما.
 
نظام رجيم ـ بيونسيه وجاى زى فى مطعم
بيونسيه وجاى زى فى مطعم
 

ما هى التمارين الرياضية التى تمارسها بيونسيه بعد الولادة؟

عشاق بيونسيه يعرفون أنها من أكبر مشجعى نظام SoulCycle وهو نوع جديد من أساليب اللياقة البدنية الذى يعتمد على الدراجات الثابتة فى تدريب كل أجزاء الجسم وتدريب كل عضلاته. وبعيدًا عن الدراجات الثابتة، هى من عشاق ركوب الدراجات وكانت تمارس هذه الرياضة حتى أثناء الحمل.
وبيونسيه أيضًا من عشاق اليوجا وتمارسها كل يوم وقالت فى تصريحات سابقة إنه بغض النظر عن آثار اليوجا الإيجابية على جسدها فهى تحب تأثيرها الإيجابى على عقلها أيضًا. 
 
نظام رجيم ـ بيونسيه (3)
عدد من الناس يمارسون تمارين SoulCycle 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة