أكرم القصاص - علا الشافعي

نظام رجيم هيساعدك تخسرى 7 كيلو من وزنك فى 7 أيام

السبت، 29 يوليو 2017 01:05 م
نظام رجيم هيساعدك تخسرى 7 كيلو من وزنك فى 7 أيام نظام رجيم
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتباع نظام رجيم يساعد على التخلص من الوزن الزائد حلم يرغب الكثير من الأشخاص فى تحقيقه، خاصة الفتيات اللاتى يحرصن بشكل كبير على الظهور بشكل مثالى من حيث الإطلالة والجسد الممشوق، لذا تبدأ كل منهن رحلة البحث عن نظام رجيم يمكنها من خلاله التخلص بشكل سريع من الوزن، فإذا كنتِ ترغبين فى التخلص من الدهون فى أسرع وقت، نقدم لك نظام رجيم سريع سيساعدك على ذلك فى 7 أيام فقط وفقاً لما نشره موقع "بولد سكاى" الهندى.

اليوم الأول:

تناول الفواكه
تناول الفواكه

يعد أهم يوم فى نظام الرجيم، ويجب البدء فيه بتناول الأطعمة الصحية والخفيفة كالفاكهة، ويتم تناولها طوال اليوم، ويعتمد رجيم الفاكهة على عدم تناول أى مواد غذائية أخرى معه على مدار اليوم، وفى هذا اليوم من نظام الرجيم يمكنك تناول أى كمية من الفواكه بكافة أنواعها باستثناء الموز، مع الحرص على شرب كمية كبيرة من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم.

اليوم الثانى:

تناول الخضروات
تناول الخضروات

فى هذا اليوم يجب أن تحرص على اتباع رجيم الخضروات، ويمكنك التنويع بين الخضروات التى يتم تناولها على مدار اليوم من خلال طبق سلطة متنوع المكونات، كما يمكنك تناول الخضار المسلوق "سوتيه"، أو البطاطس المسلوقة أيضاً، وأحرص على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء.

اليوم الثالث:

تناول الفواكه والخضروات
تناول الفواكه والخضروات

فى هذا اليوم يمكنك الجمع بين اليومين السابقين، حيث تتناول الفواكه والخضروات معاً، ويمكنك أن تبدأ يومك بتناول الفروت سلاط الذى يحتوى على كمية من الفواكه المتنوعة، وتتناول كمية من سلطة الخضروات فى وجبة الغداء، أما وجبة العشاء فيمكنك الاختيار من بينهما أيمها تحب، على ألا تتناول البطاطس أو الموز فى هذا اليوم.

اليوم الرابع:

تناول الموز والحليب
تناول الموز والحليب

فى هذا اليوم يمكنك تناول الموز والحليب فقط، وللتنويع يمكنك تناوله بأكثر من طريقة فيمكن شربه كعصير، أو ميلك تشيك الموز، أو حتى تناوله كقطع من الموز، على أن يكون الحليب منزوع الدسم.

اليوم الخامس:

تناول الأرز المسلوق
تناول الأرز المسلوق

يعتمد نظام الرجيم فى اليوم الخامس على تناول الأرز المسلوق، ويجب إضافة ما لا يقل عن 7 أو 8 ثمرات من الطماطم إلى نظامك الغذائى خلال هذا اليوم، ولا تتناول الأرز خلال وجبة العشاء، وحاول أن تكون كمية المياه التى يتم شربها خلاله تتراوح بين 12 إلى 15 كوب.

اليوم السادس:

تناول الأرز والخضروات
تناول الأرز والخضروات

تحتاج فى اليوم السادس لتناول كوب من الأرز خلال وجبة الغداء، ويتم تناول الخضروات خلال باقى اليوم، فهذا سيساعدك كثيراً على خسارة 7 كيلو خلال 7 أيام فقط.

اليوم السابع:

الأرز والخضروات
الأرز والخضروات
فى اليوم الأخير يتم تناول كوب من الأرز المسلوق، مع كمية من الخضروات، بالإضافة إلى عصير الفاكهة التى تفضلها، فهذا النظام سيساعدك على التخلص من السموم الموجودة فى الجسم.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة