ننشر تفاصيل استشهاد معاون مباحث قسم السلام ثان على يد مسلحين.. الضابط تمكن من القبض على شخصين بحوزتهما كمية من البانجو.. ومسلحون أطلقوا النيران من أعلى الجبل فأصيب الشهيد بطلقة فى الرأس ولقى مصرعه

الأحد، 31 مارس 2013 - 04:47

الضابط الشهيد والمضبوطات الضابط الشهيد والمضبوطات

كتب أحمد مرعى

ينشر "اليوم السابع" تفاصيل استشهاد النقيب محمود المحرزى، معاون مباحث قسم شرطة السلام ثان محافظة القاهرة على يد مسلحين عقب إطلاقهم أعيرة نارية تجاه القوات أثناء ضبطهم شخصين بحوزتهما بانجو، وبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية ولقى أحدهم مصرعه.

البداية كانت بمرور قوة أمنية مساء أمس السبت، من قسم شرطة ثانى السلام لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة النهضة، وتمكنت من ضبط شخصين متلبسين بحيازة وإحراز جوال بداخله كميات من نبات البانجو المعد للبيع.

وأثناء اصطحابهما لاتخاذ الإجراءات القانونية قبلهما، بادر مسلحون بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه القوات من أعلى تبة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمكان الضبط (جبل السلام) بقصد تهريبهما، أسفرت عن إصابة النقيب محمود محمد عبد الظاهر المحرزى ضابط مباحث القسم بطلق نارى مباشر بالرأس واستشهاده متأثراً بإصابته.

فتوجهت على الفور حملة أمنية مكبرة إلى منطقة الواقعة، حيث عاود المسلحون إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات التى بادلتهم بالمثل مما أدى إلى مقتل "سويلم.ع.س" وضبط بجواره بندقية آلية وكمية من الذخيرة الحية الخاصة بها، وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حملتها وحصار وتمشيط منطقة الواقعة لضبط باقى المتهمين وفرض السيطرة الأمنية بالمنطقة، وجارٍ المتابعة.













الأكثر قراءة

الأكثر تعليقاً