صفحة "آسف يا ريس" على "فيس بوك": مرسى حمل "مبارك" مسئولية حوادث القطارات واليوم يدير ظهره عنها.. وتؤكد: نتحدى مرسى أن يعترف بمسئوليته عن حوادث الـ4 أشهر الماضية

الإثنين، 12 نوفمبر 2012 - 02:14

د. محمد مرسى د. محمد مرسى

كتب-عماد عرفة ومحمد محسوب

هاجمت صفحة "آسف يا ريس" إحدى الصفحات المؤيدة للرئيس المخلوع حسنى مبارك على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، موقف الرئيس مرسى من حادثة قطار الفيوم أمس الأول، والتى لقى خلالها 3 مصرعهم وأصيب 46 آخرين، وقامت الصفحة بالربط بين موقف الرئيس مرسى من حادث قطار الصعيد عندما كان فى ذلك الوقت نائباً بالبرلمان بأنه حمل الرئيس المخلوع مبارك المسئولية الكاملة عن الحادث وحكومته والآن أدار ظهره للحادث على - حد قولهم.

وقال القائمون على الصفحة "من عجائب القدر أن من وقف بالأمس لاستجواب أعضاء الحكومة المسئولين عن حادث قطار الصعيد وأتهمهم بالآهمال والتقصير وحمل الجميع مسئولية الحادث بما فيهم الرئيس مبارك هو نفسه من أدار ظهره اليوم لحوادث القطارات التى تحدث كل يوم فى عهده بداية من قطار إمبابة والبدرشين وصولاً لحادث قطار الفيوم الأليم هو نفسه من أدار ظهره لسيناء وشهدائنا الذين يقتلون يومياً هناك، هو نفسه من أدار ظهره لموقعة الجمل الثانية! هو نفسه من أدار ظهره لكثير من الكوارث التى وقعت فى عهده وفى فترة لا تتعدى 4 أشهر فقط.

وأضافوا ولكن يوم أن تحدث الرئيس محمد مرسى فى هذه الجلسة بمجلس الشعب حينها كان آخر طموحاته وأحلامه أن يكون رئيساً لحزب الحرية والعدالة ما كان يتوقع أن يلعب الحظ لعبته ويصبح رئيساً لمصر.

وتحدى القائمون على الصفحة" أن يقف الرئيس "مرسى" مثل هذه الوقفة التى وقفها من قبل بمجلس الشعب ويحمل نفسه مسئولية كل الحوادث والكوارث التى حدثت فى عهده طيلة 4 أشهر الماضية، كما كان ينادى ويهتف ويطالب بتحميل مسئولية حادث قطار الصعيد للنظام السابق.

كما قال القائمون على صفحة محبى مبارك، إن "محمد مرسى أيام ما كان عضو مجلس شعب 2000-2005 وأيام حادثة قطار الصعيد حمل الرئيس حسنى مبارك المسئولية كاملة وعمل استجواب لأعضاء الحكومة آنذاك، المهم أن من ساعة ما مسك الحكم حصلت حوادث فى 4 أشهر للقطارات ماحصلتش طول الثلاثين عاماً، وآخرهم امبارح كارثة كبيرة.. الأهم بقى أن سيادته ولا أتكلم ولا أقال وزير النقل والطرق وهو طبعاً غير مسئول أطلاقاً لأن الرئيس مبارك كان بيدى أوامر بالحوادث وساعات كان هو بيسوق بنفسه.. أما مرسى ف يا عينى قاعد فى البيت ودة قضاء وقدر.. البقية فى حياتك يا دكتور".










الأكثر قراءة