أهالى صفط اللبن يعلنون العصيان المدنى ضد دفع رسوم المياه والكهرباء

الخميس، 26 يوليو 2012 - 15:08

أهالى صفط اللبن أهالى صفط اللبن

كتب علام عبد الغفار

أعلن الوفد الممثل عن أهالى صفط اللبن فى الاجتماع المشترك مع محافظ الجيزة، عصيانهم المدنى عن دفع رسوم فواتير المياه والكهرباء احتجاجا على عدم توفير المياه لهم حتى الآن.

وقال محمد سامى شافعى من أهالى المعتصمين، إنه انتهى منذ قليل اجتماع مغلق بينهم وبين كل من محافظ الجيزة الدكتور على عبد الرحمن واللواء محمود عبد الرحمن عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام وسعيد البربرى مسئول المياه بصفط اللبن والمهندس وسام منير مندوب عن شركة المياه و9 ممثلين عن الأهالى ، حيث تم عرض مطالب الأهالى والمتمثلة فى توصيل المياه إليهم بعد انقطاع دام أكثر من 3 أسابيع.

وأوضح محمد، أن الأهالى قرروا فى حضور المحافظ الدخول فى عصيان مدنى ضد دفع رسوم المياه والكهرباء فى حال عدم وصول المياه إليهم، كما قرروا أن يتم التنبيه خلال خطب الجمعة المقبلة بصفط اللبن بعدم دفع أبناء صفط اللبن رسوم المياه والكهرباء حتى إيصال المياه إليهم وفى حال قيام أى من شركتى المياه أو الكهرباء بقطع الخدمة عن الأهالى، فإن هناك إجراءات سيلجأ إليها الأهالى لم تحدد بعد.

وأشار محمد إلى أن المحافظ وممثليه يتشاورون على توصيل المياه إليهم وحل مشكلاتهم، وذلك بالتنسيق بينهم وبين وزارة الإسكان، لافتاً إلى أن محطة الرفع التى تقوم بعملها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تسببت فى قطع المياه عن بعض المناطق وتوصيلها للبعض الآخر.







الأكثر تعليقاً