طقس مطروح.. عودة الأجواء الحارة وارتفاع الحرارة 10 درجات "فيديو"

الأحد، 26 مايو 2024 05:16 م
طقس مطروح.. عودة الأجواء الحارة وارتفاع الحرارة 10 درجات "فيديو"  عودة الطقس الحار على مطروح والساحل الشمالي
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، اليوم الأول، بثاً مباشراً، من مدينة مرسى مطروح، ورصد عودة الأجواء والطقس الحار من جديد، بعد الأجواء الربيعية المعتدلة التي شهدتها مختلف المناطق خلال الأيام الماضية، وسجلت الحرارة 37 درجة مئوية، بزيادة 10 درجات عن الأمس، الذي سجلت العظمى 27 درجة، ومن المتوقع أن تعود أجواء مطروح والساحل الشمالي وحالة الطقس لمعدلاتها الطبيعية، خلال الأيام المقبلة.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، تراجع حركة المواطنين والسيارات في الشوارع، بسبب ارتفاع الحرارة والتي يزيد الاحساس بها أكبر مع التعرض المباشر لأشعة الشمس، مع نشاط تيارات الهواء الساخنة.

يأتي ذلك بالتزامن مع توافد المواطنين على الكورنيش والشواطئ العامة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة وأجواء البحر اللطيفة  والسباحة ، حيث تكون الأجواء ألطف على الشواطئ مع وجود تيارات هواء خفيفة.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء معتدلة على مناطق الشريط الساحلي والشواطئ، مع زيادة الشعور بارتفاع الحرارة أكثر من الحقيقة، بسبب التعرض المباشر لأشعة الشمس، خاصة في المناطق الصحراوية.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة