رغم انفصالهما عن العائلة.. صورة الأمير هاري وميجان ماركل فى معرض الصور الوطنى

الأحد، 26 مايو 2024 12:29 م
رغم انفصالهما عن العائلة.. صورة الأمير هاري وميجان ماركل فى معرض الصور الوطنى الأمير هاري وميجان ماركل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت مجلة نيوزويك الأمريكية، حصول معرض الصور الوطني البريطاني على صورة للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، التي تم التقاطها بعد انفصالهما عن العائلة المالكة فى عام 2020، لتشكل جزءًا من مجموعة المعرض الدائمة.

وذكرت المجلة، أن المعرض يحتوى على مجموعة الصور الوطنية البريطانية التى تغطي أكثر من 215000 لوحة وصورة فوتوغرافية، حيث تظهر في المجموعة العديد من تمثيلات أفراد العائلة المالكة عبر التاريخ، بما في ذلك صور الملكة إليزابيث الثانية، والملك تشارلز الثالث، والملكة كاميلا.

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان

وذكرت المجلة، أنه تم الإعلان عن حصول المعرض على صورة جديدة لهاري وميجان، تم التقاطها في عام 2022، من قبل المصور ميسان هاريمان في 23 مايو، ويرتبط معرض الصور الوطني ارتباطا خاصا بأميرة ويلز الأميرة كيت ميدلتون، حيث أصبحت الراعي الملكي للمؤسسة من قبل إليزابيث في عام 2012، وتم الإعلان عن الرعاية كأحد الأدوار الأولى لـ كيت بعد زواجها من الأمير ويليام، في عام 2011، وقد حضرت فعاليات منتظمة في مقر المؤسسة بلندن في السنوات الأخيرة.

ونقلت المجلة عن المتحدث باسم معرض الصور الوطني لمجلة نيوزويك: "يسعدنا أن نؤكد أن صورة ميسان هاريمان لدوق ودوقة ساسكس أصبحت الآن جزءًا من مجموعة الصور الفوتوغرافية لدينا".

المصور ميسان هاريمان، صور الزوجين بشكل وثيق في مناسبات منتظمة منذ زواجهما في عام 2018، وبدأ صداقة شخصية مع ميجان في السنوات التي سبقت انضمامها إلى العائلة المالكة، ورافق الزوجين في زيارتهما التي استمرت ثلاثة أيام لنيجيريا في غرب إفريقيا هذا الشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة