أنشيلوتي: غدا سنودع توني كروس أحد أفضل اللاعبين فى التاريخ

الجمعة، 24 مايو 2024 02:52 م
أنشيلوتي: غدا سنودع توني كروس أحد أفضل اللاعبين فى التاريخ انشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الاسباني، النجم الألماني توني كروس، والذي سيخوض غدا آخر مباراة له بقميص الفريق الملكي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الاسباني.

ورغم أن المباراة ستكون الأخيرة لكروس على ملعب البيرنابيو بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم، لكن سيلعب مباراة أخرى مع الريال وهي نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام على ملعب ويمبيلي في الأول من يونيو المقبل.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "على اللاعبين المخضرمين والأساطير أن يختاروا مصيرهم، لقد أتخذ توني هذا القرار وعلينا أن نحترمه، علينا أن نقول له وداعاً بأفضل ما نستطيع. أنا أحترم قراره، إنه أمر واقعي، إن استبدال شخص كهذا يكاد يكون مستحيلًا".

أضاف: "لكن هذا الفريق لديه موارد من الشباب لتحمل المسؤولية وأتباع المسار الذي تم تحديده على مدار السنوات العشر الماضية، لكنهم لا يفقدون الأجواء السلوك والالتزام، عليهم الحفاظ على نفس البيئة النظيفة الموجودة".

وعن رأيه في قرار كروس علق: "كنت مقتنعاً. توديع مثل هذا سيكون أمراً مثالياً. ثم يجب أن تكون لديك الشجاعة للقيام بذلك وأنا أحترم بشدة ما فعله".

وواصل: "من الصعب جداً العثور على إحدى صفاته الفنية، وهذا ليس ما نفكر فيه. لقد فكرنا في الاستعداد للنهائي للفوز به. لم تكن محاولة تغيير رأيه سهلة. لم تكن هناك دموع".

وعن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية قال:" لا أعلم شيئاً عن هذا، إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا قد يفوز بها لاعب من ريال مدريد لكن هذا ليس مهماً بالنسبة لنا. ألقاب الفريق مهمة".

وعن إمكانية مشاركة مبابي نجم الفريق القادم في الألعاب الأولمبية علق:" أنا لا أتدخل في هذه القضايا. أنا أحب الألعاب الأولمبية رغم ذلك فهي ممتعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة