حيوانات أليفة ظهرت بمهرجان كان.. حكاية الكلبة سامويد

الأربعاء، 22 مايو 2024 07:00 م
حيوانات أليفة ظهرت بمهرجان كان..  حكاية الكلبة سامويد سامويد فيليسيتي
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد متابعو فعاليات مهرجان كان السينمائى مشاهدة النجوم وهم يسيرون على السجادة الحمراء، لكن بجانب هؤلاء تسير بعض الحيوانات الأليفة التي تحمل قصة مميزة، مثل الكلب سامويد فيليسيتي التى سارت على السجادة الحمراء مرتدية فستان صمم خصيصًا لها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وسامويد ليست كلبة عادية فهى واحدة من العديد من الكلاب والقطط التي أنقذتها المؤسسة الخيرية، وتعيش الآن في المملكة المتحدة مع سيدة تدعى جوليا .

وحضرت فيليسيتي لأول مرة مهرجان كان السينمائي العام الماضي، وعادت هذا العام مرتدية فستانًا ذهبيًا مصنوعًا يدويًا صممته المتطوعة الخيرية ميشيل باركر من ليدز، ورشح فستانها كأفضل فستان في المهرجان.

وانتشرت صورة فيليسيتي أثناء عرض فيلم Girl with a Needle على نطاق واسع ورشحت كواحدة من أفضل الأزياء في مهرجان كان 24.


وليست فيليستي أول كلبة تسير على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الحالي، حيث سبق وسار على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى الكلب ميسى وهو من نوع بوردر كولي و لعب دور البطولة في فيلم Anatomy of a Fall الحائز على جائزة الأوسكار .

وظهر "ميسى"  على السجادة الحمراء ووقف على قدميه وبدا يلوح للجمهور بكفيه، وحمل الكلب الذى يبلغ من العمر ثمانية أعوام، عصا سيلفي وكاميرا بين أسنانه لتصوير مقاطع فيديو للمهرجان.

الكلبة سامويد
الكلبة سامويد
سامويد بمهرجان كان
سامويد بمهرجان كان
ميسى يشعر بالسعادة
ميسى يشعر بالسعادة
الكلب ميسى يحمل عصا سيلفى
الكلب ميسى يحمل عصا سيلفى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة